برنامج «الطائرة» للمرحلة الثالثة
جدوَلَ الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة مباريات بطولته لأندية الدرجة الأولى (المرحلة الثالثة) وفق الآتي:
اليوم (الجمعة) بيبلوس × البوشرية (بيبلوس ـ 20،00) والأمن العام × الجيش (الرسل ـ 22،00).
غداً السبت، دلهون × السفارة الأميركية (ملعب المر ـ 18،30)، أنفة × القلمون (غزير ـ 21،00). الأحد 25 الجاري، الأنوار × قنات (المر ـ 19،00)، الأنطوني × قيتولي (الأنطوني) والاثنين 26 منه، الزهراء × المعني (نورث هافن ـ 18،30).

قرارات السلاح

قرّرت إدارة الاتحاد اللبناني للسلاح، إثر جلسة برئاسة زياد الشويري، ما يأتي: إقرار روزنامة النشاطات لعام 2009. اعتماد مقر جديد للاتحاد في الدكوانة ــــ سنتر مهنا.
وضع برنامج لنشر اللعبة وتشجيع الأندية على ممارستها. استقدام مدرب أجنبي لتدريب الأشبال والناشئين. تلبية دعوة الاتحاد السوري للمبارزة للمشاركة في لقاء ودي للناشئين ــ
ذكور وإناث، في 24 الجاري، بوفد
برئاسة سهيل سعد وعضوية: أمين السر فادي طنوس إدارياً، واللاعبين، وسام داوود، كريم شهاب، طوني هيكل، ريشار مكرزل، ريتا أبو جودة، ولمى وروان عنداني.

نتائج دورة السفير لكرة الطاولة

انطلقت مسابقة كأس جريدة السفير الخامسة بكرة الطاولة على ملاعب المون لاسال، وأسفرت نتائج الرجال عن الآتي: فوز محمد الهبش على مالك الطويل (3 ـ0) وعلى رشيد البوبو بالنتيجة عينها، وفاز البوبو على جوزيف شلهوب (3 ـ2) وشلهوب على أسامة حمصي (3 ـ0)، والطويل على آفو ممجوغوليان (3 ـ2) والأخير على حمصي (3 ـ0).
وعند السيدات، فازت لارا كجه باشيان على ليز الحاج نقولا (3 ـ2) ونويل كشيشيان على ميلسا صابر (3 ـ0) وتيفين ممجوغوليان على كشيشيان (3 ـ0) وعلى مونيكا المر بالنتيجة عينها، وفازت المر على صابر (3 ـ1). قاد المباريات هاني الرفاعي وكميل رحيّم وشربل فغالي وعفيف شرارة، وأشرف عليها ميشال رزق الله ورضوان
الرفاعي.

بطولة الشرق الأوسط للراليات

تنطلق، اليوم، بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2009 من رالي قطر الدولي بمشاركة حوالى ثلاثين سائقاً في مقدمتهم القطري ناصر العطية، حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة.
وتضم بطولة الشرق الأوسط هذا الموسم ثماني جولات، منها اثنتان جديدتان في رالي الكويت ورالي المنطقة الشرقية في السعودية، وخرج من الروزنامة رالي قبرص الدولي، حيث جرى الاكتفاء برالي ترودوس القبرصي بعدما كان الاثنان معاً في المواسم الماضية.
(الأخبار)