يبدو قائد ليفربول ستيفان جيرارد أنيقاً في ثيابه الرسمية، لكن نجم منتخب إنكلترا يظهر في الصورة خارجاً لتوه من قاعة المحكمة، حيث كان يدافع عن براءته من تهمة الاعتداء على أحد الأشخاص، خلال عراك وقع في إحدى الحانات الليلية، شمال مدينة ليفربول في 28 كانون الأول، وهو يواجه عقوبة السجن. ربما في هذه اللحظة كان جيرارد يردّد في قرارة نفسه: «ما أجمل ثياب كرة القدم»! (فيل نوبلي ــ رويترز)

الوجهة دنماركية

أعلن نادي نيوكاسل الإنكليزي، أمس، تعاقده مع مهاجم المنتخب الدنماركي لكرة القدم بيتر لوفنكرادنز (29 عاماً) قادماً من نادي شالكه الألماني، الذي قرر فسخ عقده مع اللاعب بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها منذ انضمامه إلى صفوفه عام 2006 قادماً من فريق رينجرز الاسكتلندي.


إقالة إيافاروني

ذكرت محطة «تي.ان.تي» التلفزيونية أن نادي ممفيس غريزليس الذي ينافس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أقال مدربه مارك إيافاروني (الصورة). وقال التقرير إن المساعد جوني ديفيز سيتولى مهمة تدريب غريزليس موقتاً. ومن المتوقع أن يكون ليونيل هاريس المدرب المساعد لفريق ميلووكي باكس الحالي ومدرب غريزليس السابق بديلاً لإيافاروني في تدريب الفريق.


إبعاد الرئيس

أكد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أن رئيسه شارل فيلينيف (67 عاماً) وهو صحفي سابق، سيستقيل من منصبه الشهر المقبل بسبب خلاف مع مالكي النادي. وقال أعضاء مجلس إدارة النادي في بيان هذا الأسبوع إنه «لا يمكنهم إنجاز مهمتهم بهدوء في ظل وجود رئيس للنادي لا يمكنهم الوثوق به»


كاكا مدريدي؟

أعرب صانع ألعاب ميلان الإيطالي الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا، أمس، لصحيفة « آس» الإسبانية عن تقديره لاهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته، فيما أشارت وسائل الإعلام الرياضية الإسبانية إلى ارتفاع حظوظ النادي الملكي للظفر بتوقيع كاكا الصيف المقبل، وخصوصاً بعد فشل صفقة انتقال أفضل لاعب في العالم عام 2007 إلى مانشستر سيتي الإنكليزي مطلع هذا الأسبوع


العرب يغزون «البرميير ليغ»

أعربت مجموعة "فالكون ايكويتي" السويسرية، المدعومة من رجال اعمال ألمان، عن رغبتها في شراء فريق تشلسي الانكليزي من مالكه الروسي رومان أبراموفيتش. وظهر الشيخ الاماراتي سليمان الفهيم على الساحة مجدداً لانه سيدير المفاوضات في حال وافق ابراموفيتش على الدخول في هذه الصفقة والتخلي عن تشلسي.
وكان الفهيم لعب دوراً أساسياً في شراء مجموعة ابو ظبي للتطوير والاستثمار للفريق الانكليزي الاخر مانشستر سيتي العام الماضي، علما بانه أحد اعضاء مجلس ادارة المجموعة الاماراتية.
في هذا الوقت، نفى رئيس مجلس الامة الكويتي جاسم الخرافي صحة ما تم نشره في بعض الصحف البريطانية، أمس، عن قيام مجموعته بأجراء مفاوضات مع الاميركيين طوم هيكس وجورج جيليت لشراء نادي ليفربول الانكليزي مقابل 500 مليون جنيه استراليني.