سجّل السائق اللبناني داني مراد في بطولة العام للـ«اي وان» الوقت الثاني في سجل التجارب الحرّة على حلبة توبو النيوزيلندية الجولة الرابعة من بطولة العالم للموسم الحالي. وستقام، اليوم السبت، التجارب الرسميّة تمهيداً لخوض سباقي غد الأحد.
بطولة الساندا

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ ــ فو مسابقة في أسلوب الساندا (قتال الحرّ) للكبار في المعهد الأنطوني بمشاركة 43 لاعباً من 5 نواد. وأحرز النادي الأنطوني المركز الأوّل في ترتيب النوادي بـ51 نقطة. وهنا نتائج المراتب الأولى: من نادي الأنطوني: 60كلغ: إيلي عون، 65كلغ: جو كامل، 70كلغ: بشير يمّين، 75كلغ: كريستيان نصير، 80كلغ: بهذاذ كرم، وفاز من نادي بودا ايلي الحلو (90كلغ).

كأس السفير الخامسة في كرة الطاولة

تتابعت مسابقة كأس جريدة السفير الخامسة في كرة الطاولة للاعبيبن الثمانية الأوائل التي تنظّمها الاتحاد اللبناني في المون لا سال. والنتائج: فاز محمّد الهبش على جوزيف شلهوب (3-1)، وعلى أسامة الحمصي (3-1). وفاز رشيد البوبو على مالك الطويل (3-1) وعلى افو ممجوغوليان (3-1)، وفاز جوزيف شاهوب على افو ممجوغوليان (3-1)، وأسامة حمصي على مالك الطويل (3-0). السيدات: فازت نويل كيشيشيان على لارا كجة باشيان (3-1) وعلى مونيكا المرّ (3-0). وقاد البطولة الحكم الدولي رضوان الرفاعي، وحكّام لبنانيون.


خمسة ألقاب

تفوّق لاعبو الأنطوني ـــ بعبدا بحصولهم على خمسة ألقاب من أصل ستة، وحلّ في المركز الثاني نادي اللويزة ــ زوق مصبح بـ24 نقطة، وفي المركز الثالث نادي بودا بـ12 نقطة




فوز مزدوج

فازت تفين ممجوغوليان (الصورة) على ليز الحاج نقولا (3ــ2) وعلى لارا كجه باشيان (3ــ1) في كأس السفير لكرة الطاولة. وأشرف على البطولة عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله