بالطبع لم يسقط لويس أنجيل لندن من الأعلى كمن يقوم بـ«شكة» استعراضية، بل كان لاعب كروز أزول المكسيكي يحتفل على طريقته الخاصة بعد تسجيله هدفاً في مرمى فريق أطلس في الدوري المحلي. لا شك في أن الجمهور كان سعيداً بحركة لويس البهلوانية التي تدرب عليها جيداً، إذ إن أي خلل في توازن الجسد ستكون عواقبه جدّ وخيمة! (إدواردو سوتو ــ رويترز)

وفاء أرتيتا

نفى الإسباني ميكيل أرتيتا لاعب ايفرتون الإنكليزي، في تصريح لشبكة «سكاي سبورتس»، الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى مانشستر سيتي أو أرسنال، خلال الانتقالات الشتوية التي تنتهي في 31 كانون الثاني الحالي، وتابع «وضع النادي ثقته بي وأنا أريد أن أردّ الجميل لأنصار الفريق».


اعتزال جاكسون

كشف مدرب لوس أنجلس لايكرز فيل جاكسون أنه سيعتزل في نهاية الموسم المقبل، وذلك في مقابلة تلفزيونية أجراها معه نجم الفريق السابق في الثمانينيات ارفين ماجيك جونسون على شبكة «اي بي سي». ويخوض جاكسون موسمه الـ18 مدرباً، وهو قاد شيكاغو بولز، مع الثنائي الشهير مايكل جوردان وسكوتي بيبن، إلى تحقيق اللقب 6 مرات، و3 مرات مع لوس أنجلس.


«خلاص كفاية»

أكد السبّاح الأميركي الأسطورة مايك فيلبس الفائز بـ8 ذهبيات في أولمبياد بكين 2008، أنه لن يدافع عن ذهبياته في أولمبياد لندن عام 2012، قائلاً: «لن أكرر المشاركة في ثمانية سباقات في أي بطولة مقبلة، سواء في بطولة العالم أو في الدورة الأولمبية المقبلة في لندن، أنا واثق بذلك».


عودة شوماخر؟

كشف السائق الألماني المعتزل ميكايل شوماخر، بطل العالم 7 مرات، للمرة الأولى، بأنه أخذ على محمل الجدّ فكرة العودة إلى حلبات سباقات سيارات الـ«فورمولا 1»، بعد قرار التوقف النهائي الذي أعلنه بنهاية نسخة عام 2006 من بطولة العالم. وقال «شومي» في تصريح لصحيفة «بيلد» الألمانية، أدلى به قبل أيام: «منذ الاعتزال، فكّرت جدّيّاً بالعودة إلى الحلبات في مناسبتين».


سويسرا تعود الى المنصات

فاز الفريق السويسري حامل اللقب بقيادة سائقه نيل ياني بالسباق الطويل في المرحلة الرابعة لسباقات «إي وان غران بري»، التي اجريت على حلبة «تاوبو» في نيوزيلندا، قاطعاً لفّات السباق الخمسين بزمن قدره 1:6:19 ساعة، ومتقدماً بـ 1:04 ثانية عن الفريق الإيرلندي بقيادة آدام كارول، و 2:37ث عن الفريق البرتغالي. وفي السباق السريع، حلّ كارول أوّلاً، قاطعاً اللفات الـ15 بـ19:40 دقيقة، وبفارق 1:48 ثانية عن ياني، و3:55ث عن الفريق الهولندي بقيادة روبرت دورنبوس. أما الفريق اللبناني بقيادة سائقه دانيال مراد، فقد حلّ في المركز الـ19 والأخير في الطويل والـ18 في السريع. وتتصدّر إيرلندا الترتيب العام للبطولة بـ65 نقطة، وسويسرا ثانية (52) والبرتغال ثالثة (49)، فيما يحلّ لبنان في المركز الـ18 ( 3 ).