مفاجآت تعد بمواجهات طاحنة في ختام «الثانية»
حمل الأسبوع الـ13، قبل الأخير، لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم مفاجآت قويّة ستفضي إلى مواجهات قاسية في الأسبوع الأخير. في المجموعة الثانية، تغلّب المودّة على ضيفه النهضة 5-2، سجل للمودة عبد الله طواشة (27) والعراقي مروان زورا (31) ومصطفى القصعة (61 و87) ومحمد قبوط (88)، وللنهضة حسين حوّا (33) وحسين نصر الله (35). وسيستقبل المودة، الثالث، ضيفه هومنمن الثاني في قمّة حاسمة لحجز البطاقة الأخيرة إلى المربع الذهبي.
وتغلب الإخاء الأهلي عاليه على الرياضة والأدب 3-0 على ملعب الصفاء، سجلها جلال زيود (12 و40 و69). وسيلعب الإخاء، السادس، بضيافة النهضة، الخامس، في منافسة بين الفريقين للهروب من مربع الهبوط.
وفي المجموعة الأولى، تعادل الإرشاد وضيفه المحبة طرابلس 1-1 على ملعب الصفاء. سجل للإرشاد إبراهيم خير الدين (25) وللمحبة محمد غنام (29). وسيلتقي الإرشاد في المرحلة الأخيرة مع الجهاد حي السلم في موقعة الهروب، فيما يلتقي المحبة مع هومنتمن الذي يلعب كتأدية واجب.

منتخب لبنان يستعد لمواجهة السوري

بعد عودته من تايلاند، أمس، حيث شارك في «دورة الملك» وحلّ ثالثاً، سيباشر منتخبنا الوطني تمارينه اليوم (ملعب صيدا) استعداداً لملاقاة نظيره السوري ضمن تصفيات كأس آسيا 2011، وذلك بعد غد الأربعاء على ملعب صيدا (5 مساءً).
ويتوقع أن يلتحق بصفوف المنتخب المحترف اللبناني في ألمانيا رضا عنتر، بناءً على ما أبلغه إلى المدرّب إميل رستم.
وتصل، اليوم، بعثة المنتخب السوري، ويتوقع أن تباشر تمارينها مساء اليوم على ملعب الصفاء، على أن تخوض مرانها الأخير على ملعب المباراة غداً الثلاثاء (5 مساءً).

اختتام كأس السفير في كرة الطاولة

أحرز محمد الهبش لقب الرجال، وتفين ممجوغوليان لقب السيّدات في مسابقة كأس «السفير» لكرة الطاولة في المون لاسال. وتصدّر الهبش وممجوغوليان الترتيب النهائي للرجال والنساء بـ15 نقطة لكل منهما.

لبنا...نيات

ما جرى في النادي الرياضي من تمرّد لاعبين إلى أحكام عليهم إلى اتهامات بالتحريض وتواطؤ طائفي أو سياسي، إلى تربّص بعض النوادي بالمسألة لضرب الرياضي تحت ستار «تطبيق القوانين» إلى أحكام بعض الإعلام المرتيط والمربوط، كلها تجري على الطريقة اللبنانية» ليبنيز واي». وقاعدتها « أحكام متسرعة واتهامات هوائية متسرعة وخاطئة» تضيع فيها الحقيقة، تماماً كما في مسار السياسة وجرائمها.
أيها اللبنانيون: تسرّعوا تسرّعوا...تُسرّعوا إلى الهاوية!
(الأخبار)