فوز الصداقة على الندوة
تأهّل فريق الصداقة إلى الدور ربع النهائي من كأس لبنان لكرة القدم للصالات بفوزه على الندوة القماطية 5 - 4، أمس، على ملعب الجمهور. ولحق الصداقة ببروس كافيه، حامل اللقب، الذي فاز على AUST 7 - 2، والبنك اللبناني الكندي بعد فوزه على السلام زغرتا بالانسحاب، وتخلل المباراة أخطاء تحكيمية على الفريقين، من الحكم محمد الشامي، وخصوصاً عدم السماح للاعب فرانسوا خرما بتسديد ركلة جزاء للسلام رغم أحقيته بالتسديد قانوناً. وعلمت «الأخبار» أنه جرى توقيف الحكم الشامي فترة شهر في جلسة الاتحاد أمس.

المرحلة الرابعة لـ«الطائرة»

تنطلق اليوم المرحلة الرابعة من بطولة لبنان في الكرة الطائرة للدرجة الأولى. وهنا البرنامج: الساعة 20،00: أنفة ـــــ قيتولي (ملعب غزير)، 20،30: القلمون ـــــ السفارة الأميركيّة (نورث هافن)، 21،00: الجيش اللبناني ـــــ قنات (مجمّع لحود).
الأربعاء: الساعة 18،30: الأنطوني ـــــ الزهراء (ملعب الأنطوني)، 19،30: المعني ـــــ الأنوار (مجمّع الحريري)، 20،30: البوشريّة ـــــ دلهون (مجمّع المرّ) والساعة 21،30 الأمن العام ـــــ بيبلوس (ملعب الرسل).

الكسليك وجوائز «الكارتينغ»

وزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) الكؤوس على أبطاله الصغار لسباقات الكارتنغ، وهم: ماتياس نجيم، باتريك نجيم وكريستوفر نجيم. الجدير ذكره، أن السباق الأول ضمن بطولة لبنان في الكارتنغ لجميع الفئات سيقام في 15 شباط المقبل.

الرياضي «أقوى» نوادي الشمال

انتهت بطولة محافظة الشمال في القوة البدنية التي أقيمت الأحد الماضي على منصة نادي الصقر الأزرق، أمام حشد من المهتمين تقدّمهم رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للقوة البدنية مليح عليوان، وبقيادة الحكام زياد كبي وخضر شقور وحسنين مقلد ونعيم القاق وأحمد حسين علي. وفاز النادي الرياضي بالمركز الأول جامعاً 180 نقطة، تلاه الصقر الأزرق بـ120، فكاميزا 17 نقطة. وتصدّر الفئات كلّ من: باسم جابر، قاسم حداد، عبد القادر الأمين، جلال الحصري، سمير رزي، مأمون عبد الله، وغداً يذيع اتحاد اللعبة بقية الأرقام لبقية الأوزان.

الساحل يمنع «الصالات»

بناءً على توصية من الجهاز الفني، وعلى رأسه محمود حمود، أبلغت إدارة نادي شباب الساحل لاعبيها بمنعهم من المشاركة في بطولة لبنان لكرة الصالات مع فرق أخرى وهم عيسى الدحويش، إبراهيم حمود، محمود عيتاني وعباس طحان مع بروس كافيه، وزهير عبد الله مع فريق قوى الأمن الداخلي وأحمد جرادي، حتى إشعار آخر تحت طائلة المسؤولية في حال مخالفتهم قرار
الإدارة.