إنهما الشقيقتان ويليامس، الفريدتان من نوعهما في ملاعب كرة المضرب. لطالما التقتا وجهاً لوجه، تنافستا بشراسة، تجادلتا على كل كرة، وكان الانتصار أكثر... للأصغر سناً بينهما، سيرينا (الأبيض). أما ههنا، فقد اجتمعتا معاً في مباراة زوجي السيدات في بطولة أوستراليا، فجاء دور فينوس لتفرض «وهرتها» على سيرينا (مايك تسيكاس ـ رويترز)

موهبة ألمانية

ضم وست هام الانكليزي المهاجم الألماني الشاب سافيو نسيريكو (19 عاماً) الى صفوفه لمدة 4 سنوات ونصف من بريشيا الايطالي مقابل 9 ملايين جنيه استرليني، وأثار نسيريكو لاعب منتخب ألمانيا تحت 20 عاماً إعجاب مسؤولي وست هام خلال مباريات بريشيا هذا الموسم.


الاحتفاظ ببيكام

قال أدريانو غالياني المدير التنفيذي لنادي ميلان الايطالي في تصريح لمحطة سكاي سبورتس، إن ناديه مستعد لدفع المبلغ المالي اللازم للاحتفاظ بلاعب الوسط ديفيد بيكام (الصورة)، لكن ناديه لوس انجلس غالاكسي الاميركي لم يوافق بعد. ويلعب بيكام (33 عاماً)، مع الفريق الايطالي لمدة شهرين على سبيل الإعارة، من أجل الحفاظ على مكانه في المنتخب الانكليزي.


معاقبة روبينيو

يواجه المهاجم البرازيلي روبينيو (الصورة)، عقوبة تغريمه مادياً، لمغادرته معسكر فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي في إسبانيا، الأسبوع الماضي، دون الحصول على تصريح سفر إلى البرازيل، بحسب ما أعلن مدربه مارك هيوز لشبكة سكاي الرياضية، رافضاً تكهنات وسائل الإعلام بإفلاته من العقوبة.


«أرشا... فين»؟

أعلن زينيت سان بطرسبورغ الروسي، في موقعه على شبكة الانترنت أن أرسنال الانكليزي رفض المطالب المالية المتعلقة براتب مهاجمه أندريه أرشافين الذي يتم التفاوض بشأن انتقاله الى الثاني، دون أن يُقفل الباب كلياً حول امكانية نجاح الصفقة، اذ أضاف النادي الروسي «ابدى ارسنال استعداده للموافقة على مطالب ارشافين المالية شرط ان يخفض النادي الروسي بدل الانتقال».


الفورمولا 1 في روما؟

قال مسؤولون محليون، أمس، إن العاصمة الإيطالية روما تدرس التقدم بعرض لاستضافة إحدى جولات بطولة العالم للـفورمولا 1، من خلال إقامة سباق في الشوارع على مشارف العاصمة. وكان السائق السابق في الـفورمولا 2 ومروّج سباقات السوبربايك العالمية ماوريتسيو فلاميني، أوّل من فكر في هذا الأمر عام 1984، وعرضه مجدداً بعد أن استضافت مدينة فالنسيا الإسبانية وسنغافورة سباقين في الشوارع، الموسم الماضي. ويأمل فلاميني أن تستضيف العاصمة الإيطالية سباقاً للجائزة الكبرى اعتباراً من عام 2011، لكن أي خطة في هذا الاتجاه يجب أن تحصل على موافقة بيرني ايكليستون مالك الحقوق التجارية للبطولة، الذي وصلته طلبات كثيرة للاستضافة من دول أخرى. يذكر أن إيطاليا تستضيف سنوياً سباق جائزة إيطاليا الكبرى على حلبة مونزا.