«التعديلات» من كوالالمبور إلى زوريخ
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم جملة مقررات أهمها:
ـــــ أخذ العلم بتقرير رئيس بعثة المنتخب الوطني إلى فيتنام وتايلند رفيق عرموني.
ـــــ أخذ العلم بقرار الاتحاد الدولي نقل مكان الاجتماع مع وفد الاتحاد اللبناني لمناقشة التعديلات، من كوالالمبور إلى زوريخ (مقر الفيفا)، وعقده يومي 25 و26 شباط المقبلين.
ـــــ جدولة مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان كالآتي: الجمعة في 30 الجاري ـــــ شباب الساحل × التضامن صور (جونية ـ 1،45). السبت 31 منه ـــــ العهد × المبرة (صيدا ـ 4،30)، والأحد 1 شباط ـــــ الحكمة × الصفاء (البلدي ـ 1،45) والنجمة × الأنصار (صيدا ـ 4،30).
ـــــ إقامة مباريات المرحلة الأخيرة من بطولة الدرجة الثانية أيام الجمعة والسبت والأحد، وتستهل بلقاء الاجتماعي مع الرياضة والأدب والأهلي النبطية مع البرج.

كأس الحاج مكّي للجمباز

يقيم الاتحاد اللبناني للجمباز كأس المرحوم الحاج عدنان مكّي 3 لفئة الإناث، وذلك نهار الأحد في قاعة نادي المون لاسال. ودعا الاتحاد الأندية الراغبة في المشاركة إلى تزويد أمانته العامّة بأسماء لاعبيها في مهلة أقصاها غداً الخميس.

وسام العلي «الأقوى» شماليّاً

في ختام المرحلة الثانية لبطولة محافظة الشمال في القوة البدنية، تصدّر الفئات كلّ من: محمود عبد الهادي (وزن 90 كلغ)، مصطفى وريدي (100 كلغ)، نادر عبدو (110 كلغ)، وسام العلي (125 كلغ) جامعاً 805 كلغ في (فخاذ وصدر وتقبين) وبلال عطية (فوق 125 كلغ).

افتتاح ماراتون بيروت في نيسان

اجتمعت رئيسة جمعية ماراتون بيروت مي الخليل مع وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري بهدف تقديم الشكر لدعمها سباق بلوم بيروت ماراتون 2008. وأشارت الخليل إلى أن روزنامة الجمعيّة للعام الحالي ستفتتح في 26 نيسان المقبل، وأشادت الحريري بالدور الناشط للجمعيّة، كما أبدت استعدادها لتقديم ما يلزم لإنجاح المشروع.

المرصد الرياضي

■ شهدت دارة رئيس تيار سياسي، أمس، اجتماعاً رياضياً، حضره عدد من المسؤولين السابقين في اللجنة الأولمبية اللبنانية، وتمحور الحديث حول طريقة تعويم بعض الأسماء التي خرجت من مولد الانتخابات الاتحادية الأخيرة بلا حمّص.
■ بات واضحاً بروز أزمة مالية حادة في نواد طليعية في لبنان، أثّرت على تأخّرها في دفع رواتب لاعبيها لأكثر من شهر وبنسب مختلفة. وواضح أن ذلك يعود إلى تأخّر مراجعها الداعمة لها في تقديم الشيكات اللازمة لذلك! وردّ مصدر إداري موثوق من النوادي المذكورة ذلك إلى اهتمام المراجع الداعمة بدعم مصاريف الانتخابات النيابية أولاً. وتساءل الإداري «ولو! الكل صار متّكل على صندوق الحريري، هيدا هوّي الفوتبول بلبنان»؟