تميز عام 2008 بالعديد من الأحداث الرياضية والمفاجآت والأفراح والأحزان. ولتأريخ هذه الفعاليات واللحظات الخالدة، لا بد من الاستعانة بآلات التصوير التي تنظّم مسابقات لأجمل الصور وأكثرها تأثيراً، ومنحها جائزة صورة العام. وقد التُقطت هذه الصورة للفارس الصيني كاو زهوغ رونغ خلال مسابقة العُشارية ضمن دورة الألعاب الأولمبية في بكين خلال آب الماضي. (كلارو كورتيس إيف ـ رويترز)

دروغبا باقٍ

أكد المدير التنفيذي في نادي تشلسي الإنكليزي، بيتر كينيون، بقاء المهاجم العاجي ديدييه دروغبا في الفريق اللندني وعدم انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية. وأضاف كينيون: «لا يزال هناك 18 شهراً من عقد ديدييه معنا. لن يذهب إلى أي مكان في كانون الثاني». وتردد أخيراً أن دروغبا اجتمع بمسؤولين في إنتر ميلان لبحث انتقاله إلى بطل إيطاليا. وختم كينيون بأن تشلسي لن يقوم بتعاقدات خلال الفترة المقبلة.


تغييرات ولكن!

«سننتظر مع برند شوستر حتى نهاية الموسم، إلا في حال حصول كارثة، أي إذا أصبحنا في وضع سيئ للغاية، أو إذا أصبحنا في مواجهة مع الجمهور». هذا ما صرّح به رئيس نادي ريال مدريد الإسباني خلال مؤتمر صحافي بعد خسارة الفريق أمام خيتافي 1ـ3 في الدوري المحلي. وكشف رئيس النادي الملكي عن التعاقد مع جناح ومهاجم الشهر المقبل، واعداً بأن يضم النادي لاعبين من الطراز الرفيع الصيف المقبل. وكان شوستر قاد الريال إلى لقب الدوري.


إصابة كامورانيزي

سيفتقد يوفنتوس الإيطالي خدمات لاعب وسطه الدولي ماورو كامورانيزي حتى نهاية العام الحالي بعد تعرضه لخلع في كتفه خلال مباراة فريقه مع ريجينا (4ـ0) في الدوري المحلي، بعد 12 دقيقة على بداية اللقاء.