مثلما ينتظر العالم بأجمعه بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تنظّم كل 4 سنوات، فإن مشرّدي العالم بدورهم ينتظرون أيضاً بطولتهم، التي بدأت عام 2003 في النمسا، والتي تستضيف نسختها السادسة أوستراليا حالياً، بمشاركة 56 دولة في فئتي الرجال والسيدات. ومن شروط المشاركة أن يكون اللاعبون من المشردين. وفي الصورة، تبدو مشردات من أوستراليا وأوغندا خلال مباراة منتخبيهما في ملبورن (ميك تسيكاس _ رويترز)

تحقق الحلم

أعرب الهولندي كلاس يان هونتيلار (25 عاماً) عن سعادته لانضمامه الى ريال مدريد الاسباني، وأعلن في تصريح لتلفزيون النادي الملكي: «القميص الأبيض، حلم قد تحقق». وكان ريال مدريد قد أعلن انضمام لاعب أياكس أمستردام الهولندي الى صفوفه في صفقة بلغت 27 مليون يورو تمتد لأربع سنوات.


خذلان هوكنهايم

قد تنضمّ حلبة هوكنهايم الألمانية إلى لائحة الحلبات الغائبة عن روزنامة بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1، بعدما رفض المصنّعان بي ام دبليو ومرسيدس، إنقاذ الحلبة التي لقيت خسائر بقيمة 5.3 ملايين يورو في الموسم الماضي، رغم الأرباح التي تجنيها من استضافة سباقات ونشاطات أخرى


جولة آسيوية

سيلتقي منتخب ألمانيا لكرة القدم مع نظيريه الصيني في شنغهاي، والإماراتي في دبي، ودياً، في29 أيار و4 حزيران المقبلين على التوالي، استعداداً لنهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا عام 2010، حسب ما أفاد، أمس، مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف
(الصورة).


مصائب الملكي

توالت المصائب على نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما تبيّن إصابة لاعب وسطه المالي مامادو ديارا (الصورة) في ركبته مع احتمال غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم. خضع ديارا لفحص بالأشعة، أول من امس، أظهر أن ركبته لم تُشف، وقد يخضع لعملية جراحية قد تبعده من شهرين الى 6 أشهر.