يحلّ الأهلي ضيفاً على المحلة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة للدوري المصري المقررة الخميس المقبل. وفشل الأهلي في إحراز الفوز في آخر مباراتين، فخسر 5 نقاط بعد هزيمته أمام الشرطة 0-1، وتعادل مع أنبي 3-3 بعد أن كان متقدّماً 3-1، ليصل عدد النقاط التي فقدها الأهلي بعد المباراة التاسعة له في الدوري إلى 10 نقاط، إثر خسارته أمام المصري 0-2 والشرطة 0-1 وتعادلين أمام المقاولين 0 -0، وأنبي 3-3 واستنزاف هذه النقاط بالرغم من مرور 9 مباريات من عمر الدوري على الفريق، وهذا الأمر لم يحصل معه منذ موسم 2003.وشنّ المدير الفني للنادي الأهلي مانويل جوزيه هجوماً عنيفاً على لاعبيه عقب مباراة أنبي، وخصوصاً أن التعادل جاء في اللحظات الأخيرة رغم السيطرة الأهلاوية، مما يدل على وجود ثغرات في دفاع الفريق الذي ارتكب أخطاءً ساذجة سبّبت الخروج بالتعادل.
وفي المحلة ازدادت حدة غضب الجماهير من الجهاز الفني واللاعبين بعد إخفاق الفريق بتعادله السلبي أمام الشرطة بالمحلة ليفقد النقطة الـ20 في الدوري ويتوقف رصيده عند 16 نقطة من 4 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم.
واعترف المدير الفني للمحلة إبراهيم يوسف بتراجع مستوى فريقه، وبأنه لم يقدم العرض المنتظر منه أمام الشرطة وقبلها أمام الإسماعيلي بسبب الضغط العصبي الذي تسبّبه الجماهير للاعبين.
الدوري السعودي
ستتجه الأنظار، اليوم، إلى جدة لمتابعة أحداث المباراة التي تجمع الاتحاد والهلال في المرحلة الحادية عشرة الأخيرة في ذهاب الدوري السعودي لكرة القدم.
ويحمل اللقاء في طيّاته الكثير، ولا سيما أنه يعتبر مباراة النقاط الست. فالاتحاد يتطلع إلى الفوز والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم وتوسيع الفارق بينه وبين مطارده إلى 6 نقاط كاملة (متصدّراً بـ29 نقطة)، فيما يسعى الهلال إلى الفوز أيضاً لمشاركة مضيفه في الصدارة وإلحاق الخسارة الأولى به في كلاسيكو البطولة السعودية.
ويلتقي الوطني مع الوحدة، والشباب مع أبها، والاتفاق مع الرائد.
الدوري القطري
يواصل الريان المتصدر والغرافة حامل اللقب صراعهما على قمة الدوري القطري لكرة القدم، حيث يسعى الأول إلى تثبيت موقعه عندما يلتقي الخور غداً الجمعة، والثاني إلى استعادته في مواجهته القوية مع العربي بعد غدٍ السبت.
وتنطلق المرحلة الحادية عشرة، اليوم، فيلتقي السيلية مع قطر، والسد مع الوكرة، ويلعب، غداً، الخريطيات مع أم صلال.


صبري إلى الإسماعيلي؟

نُقل عن حارس مرمى منتخب العراق لكرة القدم ونادي الطلبة نور صبري (الصورة) تأكيده مسألة انتقاله الى الاسماعيلي المصري خلال الأسبوع الحالي. ويبحث الاسماعيلي عن حارس ليحل مكان محمد صبحي الذي ارتكب العديد من الاخطاء في الآونة الاخيرة. وقال صبري في تصريح لإحدى شبكات التلفزة: «التقيت بالمسؤولين في نادي الاسماعيلي وتوافقنا على جميع تفاصيل العقد». وسيكون صبري رابع لاعب أجنبي في صفوف الاسماعيلي الى جانب مواطنه مصطفى كريم والغيني صامويل جونسون والنيجيري جون جامبو. وشارك صبري في حصول منتخب بلاده على لقب آسيا 2007 ولعب مع الزوراء في أكثر من موسم وحصل معه على لقب الدوري.