أبطال «الكيندا»
نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ - فو مسابقة في أسلوب الكيندا في نادي بودا (أدما). وأحرز نادي الأنطوني (بعبدا) المركز الأول بـ35 نقطة مقابل 17 نقطة لقوى الأمن الداخلي و10 نقاط لنادي بودا. وشارك في البطولة 35 لاعباً ولاعبة من نوادي: الأنطوني بعبدا، بودا أدما، المركزية جونية، قوى الأمن الداخلي والشاولين.
وفاز بالمراكز الاولى: رضا خوجا (الامن الداخلي - 56 كلغ)، بهزاد كرم (أنطونية - 85 كلغ)، ايلي عون (أنطونية - 60 كلغ)، علي حميدان (الامن الداخلي - 90 كلغ)، جو كامل (أنطونية - 65 كلغ)، جو خليل (أنطونية - 70 كلغ)، محمد حركة (شاولين - 75 كلغ)، عبد الرحمن حمزة ( الأمن الداخلي - 80 كلغ). وعند الاناث (يارا عطالله بودا - 65 كلغ).

يوم «ألعاب قوى للأولاد»

في اطار التحضيرات لاستضافة دورة الألعاب الفرنكوفونية السادسة في لبنان، العام المقبل، نظّمت الهيئة الوطنية للألعاب الفرنكوفونية بالتعاون مع نادي الأنطوني (بعبدا) لقاء «ألعاب قوى للأولاد» بمشاركة أكثر من 90 ناشئاً، وذلك ضمن برنامج تطوير رياضة ألعاب القوى في المؤسسات التربوية تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة. ووُزعت على المشاركين هدايا تحمل شعار الدورة الفرنكوفونية بحضور رئيس مدرسة الأنطوني (بعبدا) الأب بطرس عازار والمنسّق العام للدورة ميشال دوشادرافيان ومديرة الألعاب الرياضية زينة مينا.

مجتمع الرياضة

■ بمناسبة 41عاما على تأسيسها تقيم جمعية كشافة الجراح في لبنان حفل استقبال في فندق الريفييرا ـ عين المريسة، يوم الخميس في 18 الجاري ( بين الخامسة والسابعة مساء).
■ هنّأ الخوري غبريال تابت رئيس مدرسة الحكمة ــ هاي سكول عين سعادة تلامذته على مشاركتهم اللافتة في ماراتون بيروت الدولي،الاحد، وقال: ان مدرستنا ستبقى أمينة على الانجازات الرياصية التي حققتها الحكمة عربيا ودوليا.

المرصد الرياضي

■ ماتزال عملية توزيع المناصب بين أعضاء أدارة النجمة الجديدة معلّقة، منذ 18 يوما، وخصوصا فيما يتعلق بمركز «الأمين العام» حيث يطالب أكثرية الأعضاء بتغيير الأمين الحالي وتكليف عضو آخر أكثر خبرة وقبولا من الوسط فيما يتمسك مرجع سياسي من التيار بشخص «رجله الحالي» تحت عنوان « أنا عيّنتك وما حدا بشيلك»! ويبقى القرار النهائي لدى المرجع الأعلى. وعلى هذا ماتزال جميع معاملات النادي مجمّدة.
■ مرّة جديدة لم تعقد «لجنة التعديلات» في الاتحاد اللبناني لكرة القدم اجتماعها للعمل على مطالب «الفيفا»، والسبب بحسب أحد الاعضاء هو عدم حضور احد ركائزها الاساسيين رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر وغيابه عن السمع حيث تعذّر الاتصال به.