يهاب كثيرون البحر وأمواجه العاتية، لكن ثمة فئة من الأشخاص المتخصصين ينتظرون قدومها بفارغ الصبر، ويستلذون في مقارعتها متفننين في إبراز مهاراتهم عبر استعراضات ولقطات مميزة تجسد رياضة ركوب الأمواج. وفي هذه الصورة يبدو المتزلج الأوسترالي كاي أوتون في لقطة استعراضية تحت إحدى الموجات خلال بطولة «أونيل» العالمية لركوب الأمواج على شاطئ هاواي في الولايات المتحدة (كيرستين شولتز ــ أ ف ب)

فضيحة رشوة

كشفت شبكة «بوبولار تي في» في فالنسيا عن فضيحة رشوة في الكرة الإسبانية متعلقة بمباراة بين فريقي ليفانتي (درجة ثانية حالياً) وأتلتيك بلباو. وبثت الشبكة حديثاً بين رئيس ليفانتي خوليو روميرو والقائد السابق للفريق ايناكي ديسكارغا يكشف الشخصان خلاله حصولهما على الأموال من أجل الخسارة أمام بلباو، الذي كان مهدداً في موسم 2006ـ2007 بالهبوط إلى الدرجة الثانية. وأعلن الاتحاد الإسباني أنه وضع يده على هذا الملف.


تنبؤات سامبراس

تنبأ أسطورة التنس، الأميركي بيت سامبراس، أن بلاده قد تحتاج إلى نصف قرن لكي تسيطر على منافسات اللعبة، مثلما فعل هو وزملاؤه في تسعينيات القرن الماضي. وأكد سامبراس، خلال بطولة «بلاك روك للأساتذة» التي تقام في لندن بمشاركة أفضل اللاعبين المعتزلين، أن أيام المجد انتهت للتنس الأمريكي بعد تفجّر المواهب خلال العقد الماضي، مضيفاً: «من الممكن ألا يحدث ذلك خلال الأربعين عاماً المقبلة، من الصعب عليّ أن أقول ذلك».


انفصال ودي

أعلن وكيل أعمال الحارس الدولي الألماني السابق تيمو هيلدبراند (الصورة) أن الأخير توصّل إلى اتفاق ودي مع فالنسيا، ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس، يقضي بإنهاء عقده معه، الذي يمتد حتى عام 2010