البوشرية في البطولة العربية
أعلن نادي الشبيبة البوشرية مشاركته في بطولة الأندية العربية السابعة والعشرين في الكرة الطائرة التي ستقام في دمشق بين 17 و25 شباط 2009. وكانت إدارة النادي قد توجّهت بكتاب تهنئة إلى الهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد اللعبة المنتخبة أخيراً برئاسة جان همام.

الطلبة يرفض الاستغناء عن صبري

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الطلبة علاء كاظم عدم منح الاستغناء للحارس الدولي نور صبري (الصورة)، الذي صرّح لإحدى شبكات التلفزة بأنه التقى بمسؤولين في النادي الإسماعيلي واتفق معهم على تفاصيل تعاقده مع النادي المصري.
وأوضح كاظم أن إدارة النادي «غير مستعدة لمنح الاستغناء للحارس صبري، وهي متمسكة به ولن تسمح له بالانتقال إلى الإسماعيلي أو غيره».
وأضاف «استغربنا كثيراً موضوع لقاء الحارس صبري مع مسؤولي النادي الإسماعيلي. لقد طلب منا منحه إجازة لأمور شخصية وسافر إلى خارج البلاد، واتصل بنا نافياً لقاءه مع أي شخص من النادي الإسماعيلي، وقائلاً إنه سيعود إلى الفريق».
وكانت إدارة الطلبة قد تعاقدت مع الحارس صبري لموسم واحد مقابل 50 مليون دينار عراقي (38 ألف دولار).
ورأى رئيس نادي الطلبة أنه «يفترض بالحارس صبري أن لا يقع في مثل هذه الملابسات، لكونه لاعباً دولياً وعليه أن يعي جيداً كيف يتصرف، وأن الإدارة لم تقصّر معه إطلاقاً، بل وفّرت له كل مستلزمات الراحة والإقامة».

كامل محتار بين البحرين وكينيا

أكد العدّاء البحريني من أصل كيني يوسف سعد كامل أنه لم يتخذ قراراً نهائياً حتى الآن بشأن الدفاع عن ألوان البحرين أو كينيا في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في برلين من 15 إلى 23 آب المقبل.
وقال كامل (25 عاماً)، صاحب الميدالية البرونزية في بطولة العالم، داخل القاعة: «لم اتخذ أي قرار بعد، وأنا حالياً في كينيا بين أهلي وأصحابي، وما زلت أفكر وأستشير أصحاب الخبرة قبل اتخاذ أي قرار».

المرصد الرياضي

■ شكر الدولي زياد الصمد، حارس مرمى الأنصار سابقاً والراسينغ حالياً، عدداً من زملائه وإدارييه السابقين، خلال استضافته في برنامج «إكسترا تايم»، الثلاثاء، وختم بأسى «في الأنصار أشخاص لا يحبون لآخرين أن
يكبروا».

■ كشف راشد بن عبد الرحمن آل خليفة نائب رئيس نادي المحرق البحريني، بطل كأس الاتحاد الآسيوي، أن إدارة النادي ستسعى لضم لاعب الصفاء والمنتخب الوطني اللبناني محمد قصاص في حال المشاركة بدوري المحترفين الآسيوي. كما ستحاول ضم لاعبين أجانب على مستوى عال.