تأجيل سباق «الأولمبي»
أعلنت اللجنة الأولمبية اللبنانية تأجيل سباق «اليوم الأولمبي» الذي كان مقرراً في 14 الجاري إلى يوم الأحد في 21 منه، لاعتبارات تقنية ولوجستية.

اتحاد الطائرة يتشاور مع أنديته

أنهى الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة مشاوراته مع أندية الدرجة الثانية والثالثة، وشدد رئيس الاتحاد جان همام على ضرورة التواصل مع الأندية للاستماع إلى مطالبها، وتمّ شرح التعديلات التي طرأت على اللعبة.
شارك في اللقاءات الأمين العام للاتحاد وليد القاصوف والأعضاء: جوزيف سعادة، ميشال أبي رميا، فرانسوا الحاج وإميل جبور.

دورة مدرّبين في كرة الطاولة

ينظّم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بالمشاركة مع برنامج التضامن الأولمبي دورة متقدمة للمدربين اللبنانيين والعرب تحت إشراف الاتحاد الدولي، وذلك بين 14 و17 الجاري، وسيحاضر فيها المصري أحمد دولتلي، وحُددت آخر مهلة للتسجيل الجمعة المقبل (4 عصراً).

مقرّرات اتحاد السباحة

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للسباحة اجتماعها واتخذت مقررات عدة، أهمها:
ـ أخذ الأعضاء علماً بقرار وزير الشباب والرياضة طلال ارسلان بإلغاء لعبة السباحة من ترخيص جمعية «نادي هوليدي بيتش مارينا يخت كلوب الرياضي» وذلك لعدم انضمامها إلى الاتحاد خلال ستة أشهر من تاريخ صدور قرار الترخيص.
ـ تثبيت نتائج كأس الاستقلال، وتقرر تنبيه كلّ الأندية للتشديد على الأهالي والمدربين بأن يتبعوا القانون إذا أرادوا الاعتراض على أي نتيجة وعدم التعرض للحكام لأن العقوبات ستطبق على المخالفين.
ـ الموافقة على نظام كأس لبنان الرابعة التي ستُقام الأحد في 28 الجاري، في نادي الجمهور برعاية وزير الشباب والرياضة الأمير طلال ارسلان، وتقرر تعميمه على الأندية.

مهرجان أكاديمية الحدث

نظّمت أكاديمية الحدث الرياضية مهرجاناً في كرة القدم للأشبال بحضور حشد كبير تقدّمه رئيس بلدية الحدث أنطوان كرم، وفي النتائج: فازت فيرست فوتبول أكاديمي على أكاديمية الحدث
(في فئتي 6 و9 سنوات)، أكاديمية الحدث على فيرست فوتبول أكاديمي (8 سنوات)، أكاديمية الحدث على الأدب والرياضة كفرشيما (10سنوات)، الليسيه إيمانويل على الحدث (12 سنة)، والحدث على ثانوية سيدة النجاة (14 سنة). وختاماً، شكر مدير أكاديمية الحدث حبيب نصر الحاضرين والمشاركين ووزّع مع ضيوف المهرجان الجوائز على الفائزين.