قاد الثلاثي: الفرنسي طوني باركر، تيم دنكان والأرجنتيني مانو جينوبيلي سان أنطونيو سبرز إلى الفوز على مضيفه دنفر ناغتس بفارق 17 نقطة 108ـ91، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. واستعاد سان أنطونيو اعتباره وعوّض سقوطه في المباراتين السابقتين، كذلك ثأر لخسارته على أرضه أمام دنفر في 19 الشهر الماضي في مباراة غاب عنها باركر وجينوبيلي اللذان سجلا 22 و21 نقطة على التوالي، وأضاف دنكان 21 نقطة أيضاً مع 12 متابعة.

في المقابل، مني دنفر بهزيمته السابعة في 20 مباراة.
وكان كارميلو أنطوني أفضل لاعبي دنفر بتسجيله 16 نقطة مع 6 متابعات، وأضاف جاي آر سميث 15 نقطة مع 10 متابعات.
وانتهت موقعة دالاس مافريكس وضيفه فينيكس صنز بفارق 15 نقطة للأول 112ـ97.
وتألق الألماني ديرك نوفيتسكي بتسجيله 39 نقطة مع 9 متابعات، ليقود فريقه إلى فوزه العاشر في 18 مباراة. واستعاد فينيكس في هذه المباراة خدمات صانع ألعابه الكندي ستيف ناش والعملاق شاكيل أونيل، وسجل الأول 20 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة، واكتفى الثاني بأربع نقاط فقط في 26 دقيقة، فيما كان أماري ستودماير الأفضل بـ 28 نقطة.
ولقي نوفيتسكي مساندة هامة من صانع الألعاب جايسون تيري ومن البورتوريكي خوان باريا، إذ سجل الأول 19 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة، فيما أضاف الثاني 18 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم:
واشنطن ويزاردز × لوس أنجلس لايكرز، أورلاندو ماجيك × أوكلاهوما ثاندر، أتلانتا هوكس × نيويورك نيكس، كليفلاند كافالييرز × إنديانا بايسرز، نيوجيرسي نتس × مينيسوتا تمبروولفز، ممفيس غريزليس × لوس أنجلس كليبرز، ديترويت بيستونز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، بوسطن سلتيكس × بورتلاند ترايل بلايزرز، هيوستن روكتس × غولدن ستايت ووريرز، ميلووكي باكس × تشارلوت بوبكاتس، يوتا جاز × تورونتو رابتورز.
(أ ف ب)