كان مجرد إعلان نادي كورنثيانس البرازيلي انضمام مواطنه رونالدو (32 عاماً) إلى صفوفه، كافياً لأن يثير غضب مشجعي فلامنغو الذين رأوا في الأمر خيانة من النجم الذي تدرب أخيراً مع فريقهم، لكنه فضل الانتقال إلى كورنثيانس بعد انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي. وفي الصورة، مشجعون يمزقون صورة لرونالدو في ريو دي جانيرو

ضربة موجعة

أعلن نادي ميلان الإيطالي أن لاعب وسطه المدافع جينارو غاتوزو يعاني من إصابة خطرة في ركبته اليمنى، تعرّض لها الأحد الماضي خلال المباراة مع كاتانيا في الدوري المحلي. ولم يكشف النادي عن المدة التي سيبتعد فيها غاتوزو (30 عاماً) عن الملاعب، ومن المتوقع أن تمتد أشهراً



تكاليف أقلّ

يبدو أن الاتحاد الدولي للسيارات في طريقه لإعلان الاعتماد على محرك موحّد القوة في بطولة العالم للفورمولا1، في وقت لاحق من الأسبوع الحالي، بعدما أبدت 5 فرق على الأقل بينها رينو الفرنسي، الموافقة على طرح رئيس «فيا» البريطاني ماكس موزلي (الصورة) الذي عرض على الفرق صفقة للتزود بمحرك بسعر أرخص من إنتاج شركة «كوزوورث»، الأمر الذي سيخفض التكاليف.


مفاجأة هوفنهايم

تعاقد نادي هوفنهايم متصدر ترتيب بطولة ألمانيا لكرة القدم، مع الحارس الدولي السابق تيمو هيلدبراند (الصورة) الذي انفصل «حبّياً» الأسبوع الماضي عن فالنسيا الإسباني، بحسب ما ذكره النادي الالماني في موقعه الالكتروني، أمس. ولم تُعلن مدة عقد اللاعب، الذي يسري مطلع السنة المقبلة.


شفاينشتايغر باقٍ

مدّد بطل الدوري الألماني لكرة القدم بايرن ميونيخ عقد لاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايغر لثلاثة أعوام إضافية، حتى صيف 2012، حسب ما كشفته وكالة «سيد» المحلية، أمس. وأقفل البايرن بالتالي الباب أمام الفرق المهتمة بخدمات شفاينشتايغر(24 عاماً)، الذي يلعب مع الفريق منذ عام 1998، وعلى رأسها يوفنتوس الإيطالي ومواطنه انتر ميلان وريال مدريد الإسباني.


صفحة جديدة للملكي؟

باشر المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني خواندي راموس (الصورة) المعيّن، أول من أمس، بدلاً من الألماني برند شوستر، بالتلميح إلى بعض الأسماء التي يرغب في ضمها إلى صفوف النادي الملكي، وكان أولها لاعب وسط توتنهام الإنكليزي الدولي العاجي ديدييه زوكورا (28 عاماً).
ويريد راموس سدّ الفراغ الذي خلّفه لاعب الوسط المالي مامادو ديارا الذي سيبتعد من 6 إلى 9 أشهر، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في ركبته اليمنى.
وكان ريال مدريد قد أقال شوستر بعد خسارة الفريق الموجعة على أرضه أمام إشبيلية 3-4 في الدوري المحلي، الأحد الماضي، وتصريحه بأن فريقه لا أمل لديه بالفوز على برشلونة السبت المقبل. وتوصل شوستر إلى اتفاق سريع مع إدارة النادي يقضي بحصوله على مبلغ يقارب 5 ملايين يورو كتعويضات له.