مقرّرات رفع الأثقال


أعلن الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة والتربية البدنية مقررات أهمّها: تنظيم بطولة الجنوب في رفع الاثقال يوم السبت في 10 كانون الثاني، أخذ العلم بأسماء الجمعيات التي أودعت إفاداتها وزارة الشباب والرياضة، مع تذكيرها برسم 5 آلاف ليرة لكل كشف لاعب، التنبيه إلى عدم التوقيع على كشفين تحت طائلة التوقيف لمدة سنة.

بطولة الركبي ليغ المحلية

ضمن المرحلة الثالثة من بطولة بنك بيروت للركبي، فاز فريق جامعة LAU على الجامعة الأميركية 26 ـ 13، وجونية على جامعة القديس يوسف 26 ـ 18. وبذلك تصدّرت LAU الترتيب برصيد 6 نقاط، تلتها القديس يوسف (نقطتان). وفي المرحلة الرابعة، ستلعب غداً جامعة البلمند مع جونية (ملعب البلمند ـ 8 مساء)، وبعد غد السبت تلتقي الأميركية مع القديس يوسف في بحمدون (2 عصراً).

الزمالك في ضيافة أسيوط

تنطلق، اليوم، المرحلة الـ14 من الدوري المصري لكرة القدم فيلتقي بتروجيت مع الترسانة والمحلة مع المصري والإسماعيلي مع الاتصالات والأولمبي مع طلائع الجيش، وتستكمل المرحلة، غداً، فيلعب بترول أسيوط مع الزمالك والمقاولون مع أنبي، فيما تأجّلت مباراة الأهلي وحرس الحدود لالتحاق الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق اليوم في اليابان.

قمّة قطرية بين الغرافة والسدّ

تنتظر الجولة الـ12 للدوري القطري لكرة القدم مباريات ساخنة، أقواها مواجهة الغرافة حامل اللقب والمتصدر مع السدّ وصيف الموسم الماضي، وكذلك مواجهة قطر مع الريان، حيث تسيطر على الغرافة وقطر الرغبة في الثأر من الخسارة، وتجمع مواجهات صعبة أخرى الوكرة مع الخريطيات، وأم صلال مع السيلية، والخور مع العربي.

مواجهات سهلة لفرق المقدمة في السعودي

يسعى فريق الاتحاد جدة المتصدر إلى الاحتفاظ بفارق الثلاث نقاط الذي يفصله عن الهلال الوصيف عندما يحل ضيفاً، اليوم، على الرائد، في المرحلة الـ12 من الدوري السعودي لكرة القدم، فيما يستضيف الهلال فريق أبها. ويلتقي الأهلي مع النصر والحزم مع الوحدة ويستضيف الوطني فريق الاتفاق ويصطدم طموح نجران بحماس الشباب.

المرصد الرياضي

■ ذكر مصدر كروي أنه حتى لو بقي الأمين العام في موقعه بقوة الدعم الخاصة، فإنه لن يعمل براحته السابقة التي احتجّ عليها عدد من الإداريين والفنيين كذلك!
■ ذكر موقع «ليبانيز فوتبول» أن إدارة نادي المبرة قد تتجه لمخاطبة الاتحاد الدولي بشأن مغادرة لاعبها المحترف إيرول خلال الدوري، قبل أسبوعين، إذا ما تطلب الأمر ذلك.