طغى الشغَب مجدداً على فعاليات الدوري السوري لكرة القدم، فتوقفت مباراة حطين وضيفه الاتحاد قبل 20 دقيقة من نهايتها عندما كان الأخير متقدماً 3-0 في المرحلة العاشرة. وسجل الأهداف أحمد ديب (8 خطأً في مرمى فريقه) وعبد الفتاح الآغا (36) ويحيى الراشد (45). وفجّر جمهور حطين غضبه على فريقه ورماه بالشتائم وأرض الملعب بالحجارة التي استهدفت خصوصاً الحكم المساعد، ما اضطرّ حكم الساحة إلى إيقاف المباراة في الدقيقة 70. وفاز الوحدة على الشرطة 4-0، والنواعير على الفتوة 3-0، وأميّة على تشرين 1-0، وتعادل الوثبة وضيفه جبلة 0-0.
مصر

تعرّض الزمالك لخسارة جديدة أمام مضيفه بترول أسيوط 0-2 في استكمال المرحلة الـ14 من الدور المصري، سجلهما فتحي مبروك (30) وأحمد السيد (92 من ركلة جزاء). وتعكس الخسارة الجديدة لـ«القلعة البيضاء» عمق الأزمة الإدارية التي يتخبط فيها النادي منذ نحو 3 سنوات. وتعادل إنبي، الوصيف، والمقاولون العرب 3-3، والشرطة والاتحاد 0-0.

الإمارات

ارتقى الجزيرة، 22 نقطة، إلى صدارة الدوري الإماراتي للمحترفين مؤقتاً بعد فوزه المستحق على النصر 3-1 في افتتاح المرحلة التاسعة. سجل للجزيرة العاجي الأصل الإماراتي الجنسية إبراهيما دياكيه (5) والبرازيلي فرناندو بايانو (59 و75 من ركلة جزاء)، وللنصر مسلم أحمد (15). وتغلب الشعب على الظفرة 3-2، والشارقة على الخليج 2-0، والوصل على الشباب، حامل اللقب، 3-0. ويلتقي اليوم، الوحدة مع عجمان، والأهلي، الثاني بـ21 نقطة، مع العين في قمّة المرحلة.
(أ ف ب)