كونغ فو للأنطونيّة والمركزيّة
نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو مسابقة لفئة الصغار (بين 6 و11 سنة) على ملعب الأنطوني بعبدا، شارك فيها أكثر من 70 لاعباً ولاعبة من أندية الأنطونية والشاولين والمركزية والجمهور، وتصدّر فئات الصغار كل من: أنطوني فغالي، إيلي أبو مراد، سليم أبو مراد، ميشال بشارة، طارق كامل، ماريو ديب، جان بيار سعد، أوليفر عيد، مسعد نصر الله. وعند الصغيرات: ايليز أبو مراد، يارا مطر وسالي نادر. وفي ترتيب الأندية، حلّ الأنطوني في المركز الأول (69 نقطة) تلاه المركزية (44) فالشاولين ثالثاً (19).

عموميّة ATCL

دعا النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) إلى عقد جمعية عمومية في 28 شباط المقبل (2 عصراً) في مقر النادي، وعلى جدولها إقرار البيانين المالي والإداري وإبراء ذمّة الإدارة الحالية، على أن تنتخب هيئة إدارية جديدة خلال الجلسة.

معسكر كويتي تحضيراً لرفع الإيقاف

سينخرط منتخب الكويت لكرة القدم في معسكر تدريبي في القاهرة استعداداً للمشاركة في «خليجي 19» المقررة في سلطنة عُمان من 4 إلى 17 كانون الثاني المقبل، إذا رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الإيقاف عن الكويت. وسيخوض الكويتي 3 مباريات ودية. وكان «الأزرق» قد بدأ تدريباته في الكويت بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم. وأعرب إبراهيم عن أمله «برفع الإيقاف المفروض من الفيفا على الكويت»، وأضاف «والأهم هو صفاء النفوس والتكاتف والوقوف خلف المنتخب الوطني ودعمه والعمل لمصلحة الكرة الكويتية أولاً». وأشار إلى أنه يعتمد على الروح القتالية للاعبيه في مواجهة منتخبات خليجية جاهزة ومستعدة من خلال تصفيات كأس العالم أو مباريات ودية ودورات دولية. وأضاف إبراهيم «إن حلول اللاعبين الواعدين للمنتخب مكان أصحاب الخبرة يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد ولجنة التدريب لإعداد منتخب للمستقبل».

المرصد الرياضي

■ يبدو أن المرجع السياسي فرض كلمته بدعم أمينه العام على المرجعية العليا، ومما قال «ستبقى في مركزك رغماً عن كل من لا يعجبه»! ورشح أن عدداً من أعضاء اللجنة الإدارية الجديدة ممتعض جداً من ذلك لدرجة أن بعضهم يفكر بتقديم استقالته، ويدرك حراجة موقف المرجع قبل مرحلة الانتخابات المرتقبة!

■ علق كروي معتزل على عدم إدراج اسم يوسف محمد، المحترف في ألمانيا، ضمن قائمة المدعوين للمنتخب الوطني بقوله «هي خسارة للمنتخب وللاتحاد لا للاعب «دودو»، ولا أتوقع مشاركة رضا عنتر»!