يأخذ عشق لاعبي مانشستر يونايتد الانكليزي، بعداً جنونياً لدى الجماهير اليابانية. يرفعون صورهم، يلبسون فانيلاتهم، وكيف إذا قام اللاعبون أنفسهم بزيارة اليابان للمشاركة في بطولة العالم للأندية؟ بالتأكيد سيحتشد اليابانيون في المطار لاستقبالهم، ولن يخلو الأمر من أن تُسقط إحدى المشجعات في جيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورقة، ربما كتبت فيها «أحبّك» ( تورو هاناي ـ رويترز)

طموح بولت

أعلن العداء الجامايكي اوساين بولت (الصورة) حامل عدّة أرقام قياسية في اولمبياد بكين، أمس، أنه يفكر في تحطيم الرقم القياسي العالمي لسباق 400 متر، الصامد منذ 9 أعوام باسم العداء الاميركي الشهير مايكل جونسون، والذي سجله في بطولة العالم في إشبيلية، ومقداره 43،18 ثانية.


تجديد الثقة

أكد فريق فورس إنديا الهندي احتفاظه بسائقيه: الإيطالي جانكارلو فيزيكيلا (الصورة)، والألماني أدريان سوتيل في بطولة العالم للفورمولا 1، لموسم 2009، ليضع حداً للجدال إثر اعتراف مالكه الهندي فيجاي ماليا، بأن اختيار السائقين يدخل ضمن الاتفاق الذي أبرم مع ماكلارين مرسيدس


طمأنة رئاسية

دحض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر كل الشائعات، بتأكيده عدم سحب تنظيم نهائيات كأس العالم 2010 من جنوب أفريقيا، وأن الخطة البديلة التي كانت موجودة سابقاً قد دفنت في مهدها، وذلك في حديث له، أمس في طوكيو، على هامش بطولة العالم للأندية في اليابان.


غياب طويل

أعلن نادي ميلان ثالث الدوري الايطالي لكرة القدم، أن لاعب وسطه المدافع جينارو غاتوزو خضع لعملية جراحية في أربطة الركبة، أمس، في انتويرب (بلجيكا) وسيغيب عن الملاعب ستة أشهر.
وكان غاتوزو قد تعرض للاصابة خلال مباراة فريقه ضد كاتانيا، في 7 الجاري، في الدوري المحلي.