المرحلة الرابعة من دوري الصالات
تُقام، اليوم الثلاثاء، مباريات المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لكرة القدم داخل الصالات «فوتسال»، فيستضيف البنك اللبناني الكندي فريق بروس كافيه المتصدر على ملعب مجمع إميل لحود العسكري الساعة الخامسة مساءً. وعلى الملعب عينه، يلتقي السلام زغرتا مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا الساعة السابعة مساءً، كما يستضيف التضامن بيروت العهد على ملعب السد الساعة الخامسة مساءً، ويلعب الندوة القماطية مع أولمبيك صيدا على ملعب سيدة الجمهور الساعة الثامنة.

بطولة «الركبي ليغ»

قلص فريقا جونية والقديس يوسف الفارق بينهما وبين المتصدر، الجامعة اللبنانية الأميركية، إلى نقطتين بعد فوز جونية على البلمند 40 – 30، والقديس يوسف على الجامعة الأميركية 26 – 18، بينما ارتاح الثالث في المرحلة الرابعة من «بطولة بنك بيروت للركبي ليغ». ورفع الفائزان رصيد كل منهما الى 4 نقاط، فاحتل القديس يوسف مركز الوصيف وجونية المركز الثالث بفارق الاهداف، وذلك خلف المتصدر اللبنانية الاميركية بـ 6 نقاط، بينما جاء الأميركية في المركز الرابع بنقطتين والبلمند خامسا وأخيراً بلا نقاط.
في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب البلمند وانتهى شوطها الأول 30 – 16 لمصلحة البلمند، سجل محاولات جونية يوسف الحلو (2) وبيار نصر (2) وطلال هرموش ومنير فينان وناجي رامي، وأهدافه كريم مرابط (5) ونصر. في المقابل، سجل محاولات البلمند رياض خوري (2) وداني كازاندجيان ووائل طويل ومحمد رمضان، وأهدافه خوري (3) وطويل (2).
وفي المباراة الثانية، التي أقيمت على ملعب بحمدون وانتهى شوطها الاول 16 – 8 لمصلحة الفائز، سجل محاولات القديس يوسف رامي الراسي (الصورة) (3) وحنا حجار (2) وباتريك ليبطاني، وهدفه خالد الرفاعي. وسجل محاولات الجامعة الأميركية علي ياسين ونمر صليبا ومحمد طويل، وأهدافه رامي عربيد (3).
وهنا برنامج المرحلة الخامسة: السبت 20 كانون الاول 2008: اللبنانية الاميركية ـــ القديس يوسف (12,00 بحمدون)، الأميركية ـــ البلمند (00،2 بحمدون).

جوائز الـ «ATCL»

يُوزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) الجوائز على الفائزين في بطولات لبنان لسباقات السيارات للعام الجاري خلال حفل يُقام في مطعم «الامارة» (المنصورية)، عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الاثنين 22 الجاري.

عطوي ضيف «اكسترا تايم»

تستضيف حلقة برنامج «اكسترا تايم» مع الزميل محمد حدادة عند الساعة السادسة من مساء اليوم على شاشة «الجديد»، قائد فريق النجمة عباس عطوي.