من يذكر أذن الملاكم المعتزل ايفاندر هوليفيلد التي زجّت الملاكم السابق الشهير مايك تايسون في السجون، وذلك بعد أن قام الأخير بقضمها؟ فعودة بطل العالم السابق في الوزن الثقيل باتت قريبة، إذ يخضع لتدريبات، كما يبدو في الصورة، استعداداً لمنازلته بطل العالم الروسي نيكولاي فالوييف، في الـ20 من هذا الشهر في زوريخ. تبقى الأمنيات بأن لا يقضم الروسي أذن الأميركي الأخرى! ( أرند ويغمان ــ رويترز)

تجديدات ملكية

أفادت وسائل الإعلام الإسبانية، أمس، بأن لاعب وسط منتخب فرنسا وبورتسموث الإنكليزي لاسانا ديارا قريب من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، الذي يبحث عن لاعب وسط مدافع منذ إصابة المالي مامادو ديارا. وأشارت صحيفة الـ«ماركا» إلى أن قيمة الصفقة ستبلغ حوالى 10 ملايين يورو.


براءة للنجمين

لن يخسر مانشستر يونايتد الإنكليزي جهود نجمَيه واين روني الذي داس على لاعب من ألبورغ الدنماركي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لركله لاعباً من توتنهام، في المشاركة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي على التوالي، بعد أن قرر الاتحادان، الأوروبي والإنكليزي، عدم إيقافهما


ظروف طارئة

خضع مدرب ليفربول الاسباني رافايل بينيتيز لجراحة بسيطة لاستئصال حصى كلوية، بحسب ما أعلن النادي أمس، وهو لن يكون حاضراً بالتالي في مقاعد البدلاء يوم السبت المقبل، خلال مواجهة أرسنال ضمن الدوري الانكليزي، ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري حالياً، بفارق نقطة واحدة عن تشلسي.


مناشدة «همامية»

ناشد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، القطري محمد بن همام، الاتحاد الدولي (الفيفا) رفع الإيقاف مؤقتاً عن الاتحاد الكويتي، من أجل تأمين مشاركة منتخبه الأول في بطولة خليجي 19 في مسقط، من 4 إلى 17 كانون الثاني المقبل وتصفيات كأس آسيا، وذلك في رسالة رسمية وجهها إلى الفيفا.