يهوى المصنّف الأول عالمياً في كرة المضرب الإسباني رافايل نادال لعبة كرة القدم، وهو تحديداً من عشاق نادي ريال مدريد، رغم تصريحه الأخير بأنه معجب بأداء غريمه الأزلي برشلونة. وفي الصورة، يبدو نادال في فاصل كروي خلال مباراة بين «أصدقاء نادال وأصدقاء ايكر كاسياس حارس الريال» في مدريد، لمواجهة مرض الملاريا (أندريا كوماس ــ رويترز)

غياب اضطراري

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد، أن مهاجم منتخب بلاده يونس محمود (الصورة) لن يشارك في مباراة العراق ومنتخب نجوم أوروبا الاثنين المقبل في ميلانو، التي يخصص ريعها لأطفال العراق المصابين بأمراض مستعصية. وذلك لإصابته بتمزق في الركبة أثناء مباراة فريقه العربي.


تجديد الـ«أرمادا»

سمّى الاتحاد الإسباني لكرة المضرب اللاعب السابق ألبرت كوستا (الصورة) مدرّباً جديداً للفريق الاسباني بطل مسابقة كأس ديفيس الاخيرة. وسيخلف كوستا (33 عاماً)، الفائز ببطولة رولان غاروس الفرنسية عام 2002، اميليو سانشيز الذي قاد الـ«أرمادا» الإسبانية الى إحراز الكأس المرموقة للمرة الثالثة في 9 سنوات، على حساب مضيفتها الأرجنتين في تشرين الثاني الماضي.


تحت المراقبة

يراقب نادي ميلان الإيطالي عن كثب حارس مرمى سبارتاك موسكو الروسي الدولي، الكرواتي ستيبي بليتيكوزا، بحسب ما ذكرت الصحف الإيطالية، أمس. ولم تذكر الصحف ما إذا كان النادي اللومباردي يريد ضم بليتيكوزا (29 عاماً) في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو عند نهاية الموسم الجاري.


روبينيو «حيوان»!

اتهم مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي الدولي البرازيلي روبينيو مدافعي الأندية المشاركة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بمعاملتهم القاسية له، وركله «كالحيوان». ويعاني روبينيو (24 عاماً) الذي قدم إلى مانشستر سيتي من ريال مدريد في أيلول الماضي، مقابل 40 مليون يورو، من إصابة قوية لحقت بكاحله، وهو عبّر عن رعبه من تجربته الإنكليزية حتى الآن.


البطل يواصل مسيرته

بلغ روما حامل اللقب، الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا، بفوزه على ضيفه بولونيا 2-0، أمس، في روما، ويدين فريق العاصمة بتأهله الى مهاجمه المونتينيغري ميركو فوسينيتش صاحب الهدفين (83 و86)، علماً بأنه دخل في الدقيقة 71.
وأزاح تورينو مضيفه فيورنتينا من الدور ثمن النهائي بالفوز عليه 1-0، في فلورنسا، سجله رولاندو بيانكي.
ويختتم الدور ثمن النهائي بلقاءي انتر ميلان وصيف بطل الموسم الماضي مع جنوى، ويوفنتوس مع كاتانيا في 13 و14 كانون الثاني المقبل. وكان أودينيزي قد تأهل على حساب ريجينا بركلات الترجيح 8-7 (الوقتان الاصلي والاضافي 0-0) بعدما لعبا 20 ركلة ترجيحية، وسمبدوريا على حساب امبولي (درجة ثانية) بهدفين نظيفين، ونابولي على ساليرينيتانا (درجة ثانية) 3-1 في 12 تشرين الثاني الماضي.