تجري سباقات التزلج عادةً على سفوح الجبال ومنحدراتها، لكن إذا انتقلت إلى ضفاف الأنهار سيبدو المشهد بالطبع جميلاً ومريحاً لأنظار هؤلاء المتسابقين الذين يقطعون مسافات طويلة ومرهقة، ولا مانع كذلك إن ألقوا نظرةً إلى السفينة التي تمر بجانبهم، كما في هذه الصورة، على ضفاف نهر الرين، لمتزلجين في أحد السباقات ضمن بطولة العالم للتزلج التي أقيمت في دوسلدورف، ألمانيا (هيرمان ج. كنيبيرتز ــ أب)


غياب لشهر

ذكرت وكالة الأنباء الايطالية أن قائد فريق روما فرانشيسكو توتي سيغيب عن الملاعب شهراً كاملاً بسبب الاصابة التي تعرض لها، أول من أمس، في المباراة أمام كاتانيا في الدوري الايطالي. وقد بيّنت الفحوص التي أجريت للاعب، أنه مصاب بتمزق عضلي شديد في الفخذ اليمنى سيرغمه على الغياب نحو شهر. وكان توتي قد أصيب في آذار الماضي في فخذه الأيسر وغاب 15 يوماً، ثم في منتصف نيسان بتمزق في أربطة الركبة الداخلية وغاب 4 اشهر.


طموح مشروع

رأى بطل العالم لسباقات سيارات الفورمولا1 البريطاني لويس هاميلتون، أن هناك الكثير من الأمور التي بإمكانه تطويرها، وذلك بعدما أحرز اللقب العالمي في موسمه الثاني ضمن الفئة الأولى، ليصبح أصغر سائق متوّج في التاريخ. وصارح هاميلتون (23 عاماً) في حديث تلفزيوني أن الضغوط كلها زالت عنه بعد انتصاره الكبير. في المقابل، لم يُعر سائق ماكلارين مرسيدس الأسمر أي أهمية لعدم كونه شخصا محبوباً عند زملائه السائقين.


تمديد لـ2013

مدد برشلونة عقد لاعب فريقه الرديف سيرجيو بوسكتس (20 عاماً) حتى 2013. الذي يعتمد عليه المدرب خوسيب غوارديولا، حيث أشركه أساسياً 7 مرات في 16 مباراة ضمن الفريق الأول، في البطولة