بطاقات النجمة: رواية وتعليق
في ما يتعلق بما حصل في لقاء النجمة والمبرة، الأحد، وما جاء في كتاب مراقب المباراة عبّود منيّر، أفادنا مرجع اتحادي بأنه «حصلت مخالفة تنظيمية من نادي النجمة، حيث لم يحضر بطاقات لاعبيه المشاركين في المباراة، والحمد لله المباراة لم تكن منقولة تلفزيونياً، وإلا كان من حق المحطة الناقلة أن تفسخ العقد وتمتنع عن نقل ما بقي من الموسم». ورواية المراقب تفيد بأنّ «القانون يجيز للحكم عند تأخر أي فريق بالنزول إلى أرض الملعب لمدة 15 دقيقة إعلان خسارته، وما حصل مع النجمة أن مراقب المباراة تسلّم البطاقات النجماوية في الدقيقة الـ 14 وتم تسجيلها ومراقبتها خلال 6 دقائق لتنطلق المباراة بعد تأخير 21 دقيقة».

حسّون... و«التكتيك البرازيلي الحديث»

أنجز المدرّب العراقي يونس جاسم حسون كتابه «التكتيك البرازيلي الحديث»، وقد حدّد يوم الاثنين (3 عصراً) موعداً لتوقيع كتابه في قاعة الملعب البلدي، خلال حفل دعا إليه غالبية الفاعليات الكروية والرياضية في لبنان.

المرصد الرياضي

■ تسلّم المدرب جمال الحاج الإدارة الفنية لنادي التضامن بيروت، ضمن مساعي الفريق العريق للصعود إلى الدرجة الثانية. وقاد الحاج فريقه الجديد إلى الفوز على الراسينغ جونية 2ـ1 في أول مباراة له. ويتصدر التضامن المجموعة الثانية لبطولة الدرجة الثالثة.