العهد بطل لبنان في كيوكوشنكاي
حقق لاعبو نادي العهد بطولة لبنان العامة في رياضة «كيوكوشنكاي كاراتيه» التي نظمها الاتحاد في قاعة نادي السد، بمشاركة 125 لاعباً، وحصد لاعبوه 6 ذهبيات و8 فضيات و3 برونزيات، مسجلاً 125 نقطة بالمجموع العام، وتلاه مركز عبرا بـ 36، وحلّ ثالثاً برو فتنس بـ26، ثم البيئة 23 فالمجد والريف النبطية 20، ومعن طرابلس 17 وثامناً التنشئة طرابلس 13نقطة. وفاز لاعبو العهد علي همدر وحسين وهبي وعلي يزبك وعلي عمرو حسن عمرو وقاسم سعادة بـ6 ذهبيات، ولاعبو عبرا رامي أرقدان ومحمود محمد وعلي مرعي بـ3 ذهبيات، ولاعبو المجد رضوان سعيد وأحمد وهبي بذهبيتين، وذهبية لكل من لاعب البيئة يحيى عكاوي وأحمد ابراهيم من التنشئة.

ستريت بول الشويفات الدوليّة

أنهت الدائرة الرياضية في مدرسة الشويفات الدولية دورتها في «الستريت بول» تحت إشراف لاعب منتخب لبنان عمر الترك ولاعب النادي الرياضي أمير سعود، وتصدّر الفئات كل من: نغم حسن وشيرين حليق وتارا حيدر أحمد وزينب سعد عند الإناث، وحسين شرف الدين وهاني حداد وزياد شهاب وعلاء دوغان عند الذكور.

الحدّاد والطحّان بطلا «طاولة» الإحسان

أحرز الثنائي نيقولا الحداد وميلاني طحان بطولة مدرسة زهرة الإحسان في كرة الطاولة لفئة الزوجي المختلط بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي إيلي أبو حيدر وإليا نكد (2ـ 1)، وشارك في البطولة التي أشرف عليها الأستاذ إيلي فرح 10 فرق، فيما حلّ في المركز الثالث روبير نهرا وآمال نكد وعماد معلوف وآندي معكرون.

نهائي دورة مدارس اكستريم

حددّت اللجنة المنظّمة لدوري المدارس في كرة القدم الذي يُقام على ملاعب نادي اكستريم ـ طريق المطار، يوم الأحد في 11 كانون الثاني المقبل (9 صباحاً) موعداً لاقامة المباريات النهائية الثلاث، فيلتقي فريق مدرسة الشويفات الدولية مع بيروت الحديثة في فئة (98 ـ 2000)، والشويفات الدولية مع الايلييت (95 ـ 96 و97) واكستريم مع الانجيلية (92 ـ 93).

المرصد الرياضي

صرح لاعب لبنان الدولي، يوسف محمد، المحترف في ألمانيا، في مقابلة مع إذاعة البشائر، بشأن مشكلته مع اتحاد اللعبة قائلاً: «قلت، وأكرر، إنني جاهز لتلبية المنتخب ومناقشة كل شيء في جلسة داخلية»، وأضاف: «طلبوا مني كتاب اعتذار! وتحدثوا عني بكلام غير محترم، وأنا أشعر بأنني تبهدلت من كلامهم، لقد مسّوني بأمور شخصية وخاصة. هم مخطئون معي وأعتذر»! وأضاف: «أنا أحترم من يحترمني».
يُذكر أن يوسف بعيد عن المشاركة مع المنتخب منذ 4 مواسم، بقرار اتحادي بتوقيفه مدى الحياة!!
(الأخبار)