ارتأى الايطالي فابيو كانافارو لاعب ريال مدريد الاسباني القدوم الى نابولي، من أجل المشاركة في افتتاح ملعب كرة قدم على متن... دراجة هوائية! بالطبع لم يأت اللاعب الحائز جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2006، الى مدينة نابولي الايطالية قادماً من مدريد، بل إن الايطالي يقضي حالياً عطلة الميلاد في بلاده (ستيفانو رينا ـ رويترز).

هيسكي مطلوب

يستعد الإسباني رافاييل بنيتيز مدرب ليفربول الإنكليزي، لتقديم عرض تبلغ قيمته 4 ملايين جنيه استرليني، لضم المهاجم إميل هيسكي (الصورة) من ويغان. إذ يسعى بنيتيز جاهداً إلى أن يشغل المركز الشاغر في خط هجومه، بسبب المشاكل التي يعانيها الإسباني فرناندو توريس مع الإصابة.



مجرد إعارة

أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أمس، أن فالنسيا الإسباني وافق على إعارة مهاجمه الصربي نيكولا زيغيتش إلى راسينغ سانتاندر. وقال المهاجم الفارع الطول (2.02 م): «سأذهب حتى الصيف المقبل، لكنني أريد النجاح مع فالنسيا، وسأعود لتحضيرات موسم 2009-2010 لأظهر ما يمكنني فعله». وكان فالنسيا قد اشترى زيغيتش، من راسينغ نفسه في آب 2007،


إلى الثانية!

عيّن فريق ريم الذي ينافس في الدرجة الثانية الفرنسية لكرة القدم، مواطنه لويس فرنانديز مدرباً له، بحسب ما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية. وسبق لفرنانديز، الذي فاز كلاعب بكأس الأمم الأوروبية مع فرنسا عام 1984، أن درب باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو بلباو وإسبانيول الإسبانيين.


قرُب الموعد

أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الدولي الهولندي كلاس يان هونتيلار، سيتمكن من تسجيل بدايته مع ريال مدريد في مباراته أمام فالنسيا في 4 كانون الثاني المقبل، عندما يستأنف الدوري الإسباني في السنة الجديدة. وانضم هونتيلار إلى الفريق الملكي قادماً من اياكس أمستردام مقابل 20 مليون يورو، لكنه كان لا يزال يتعافى من عملية جراحية في كاحل قدمه اليسرى.


سينا إلى «السيتي»؟

لم يخفِ لاعب وسط فياريال الدولي الإسباني ماركوس سينا (الصورة) في حديث إلى صحيفة «دايلي مايل» البريطانية، اهتمامه بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، عند فتح باب الانتقالات الشتوية. بعدما تردد أن البرازيلي الأصل، الذي أحرز مع منتخب اسبانيا لقب كأس أوروبا 2008 الصيف الماضي، هو أحد الأهداف التي وضعها مدرب سيتي الويلزي مارك هيوز لتعزيز صفوفه في المرحلة المقبلة.
وفتح المدير الرياضي لفياريال خوسيه لويس لانيز الباب أمام انتقال محتمل لسينا إلى إنكلترا، بعدما علق على الأنباء بقوله: «لم نحصل على أي عرض رسمي منهم، لكن في كرة القدم لا شيء مستحيلاً. إذا حصلنا على عرض كبير فإننا سنأخذه بعين الاعتبار».
يذكر أن مانشستر يونايتد حاول قبل عامين الحصول على خدمات سينا، بيد أن فياريال رفض العرض.