خروج لبنان للصالات من البطولة العربية
خرج منتخب لبنان لكرة القدم داخل الصالات من نصف نهائي البطولة العربية المقامة في مصر، بعد خسارته أمام المنتخب المصري 2 - 3 (الشوط الأول 1 - 0). وسجّل للبنان عباس فضل الله وقاسم قوصان. علماً أن لبنان تقدم 2 - 0 في بداية الشوط الثاني، لكن حكم اللقاء أعلن 5 أخطاء على لبنان في خلال خمس دقائق. وسيلعب لبنان اليوم على المركز الثالث والرابع.

جوائز اتحاد الطاولة

وزّع الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة كؤوسه وجوائزه على أبطاله وبطلاته لعام 2008 خلال حفله السنوي. تقدّم الحضور ممثل وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، عضو اللجنتين الأولمبيتين الدولية واللبنانية طوني خوري، عدد من أعضاء اللجنة الأولمبية، رؤساء وأعضاء اتحادات، رؤساء وأعضاء أندية وعدد كبير من رجال الصحافة والإعلام. وعرضت صور على شاشة عملاقة تلخّص سنة 2008 على صعيد نشاط اللعبة محلياً وعربياً ودولياً. وفي الختام ، وزّع كبار الحضور الكؤوس والشهادات على المدربين والأبطال والبطلات.

سباق الميلاد

أرسل نادي الجزيرة بياناً أوضح فيه أنه سقط سهواً من الخبر الذي وُزِّع على وسائل الإعلام نتائج قوى الأمن الداخلي في سباق الميلاد للسباحة، الذي نظمه النادي. وفي النتائج:
250 متراً: 1 – كريستيان أشقر 3,05,58 دقائق (حل أوّل في مختلف الفئات العسكرية)، 2 – هاني أبو الهنا 3,54,34 دقائق، 3 – علي خزعل 4,10,43 دقائق.

استعدادات «خليجي 19»

تعادل المنتخب السعودي مع ضيفه السوري 1-1 في مباراة كرة القدم الودية، أول من أمس، في إطار استعدادات السعودية لكأس الخليج التاسعة عشرة من 4 إلى 17 المقبل في عمان، والسوري لتصفيات كأس آسيا التي تقام نهائياتها عام 2011 في الدوحة.
وسجل أسامة هوساوي (22) هدف السعودية، ورجا رافع (50) هدف سوريا.
وتعادلت الإمارات مع العراق 2-2. وسجل محمد عمر (49) ومحمود خميس (80) هدفي الإمارات، ومحمد ناصر شكرون (43) وعلي حسين رحيمة (86) هدفي العراق. وتعادلت الكويت مع منتخب إيران الرديف سلباً.

الأهلي والترسانة في مباراة مؤجلّة

يلتقي، الأهلي حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية، فريق الترسانه اليوم الاثنين في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية عشرة في الدوري المصري لكرة القدم.
ويرى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أن كلاً من المباريات المؤجلة الخمس (مع الترسانه والإسماعيلي والزمالك وطلائع الجيش وحرس الحدود)، تمثّل قمة أو بطولة بحد ذاتها بهدف جمع كل النقاط الممكنة.