باولو وانشوب يدرّب منتخب بلاده
عيَّن الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم المهاجم الدولي السابق باولو سيزار وانشوب مدرباً جديداً للمنتخب الوطني، بعد قضاء مدة طويلة في البحث عن مدرب من الصف الاول. وأكد الاتحاد في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن وانشوب سيجري تقديمه رسمياً غداً.
وكان وانشوب (38 عاماً) يعمل مساعداً للمدرب الكولومبي خورخي لويس بينتو خلال اشرافه على كوستاريكا في مونديال 2014، الذي لم يجرِ التمديد له برغم مساهمته في بلوغ المنتخب الدور ربع النهائي.

ميلان يستعيد أنطونيلي

عاد اللاعب لوكا انطونيلي الى فريقه السابق ميلان الإيطالي بعدما لعب مع جنوى على سبيل الاعارة.
واجتاز انطونيلي الفحص الطبي الروتيني. وسبق أن مثّل انطونيلي (27 عاماً) منتخب ايطاليا في سبع مناسبات، وكان قد بدأ مشواره الاحترافي مع ميلان عام 2006 قبل أن ينتقل الى باري وبارما ثم الى جنوى.

تراوريه إلى موناكو على سبيل الإعارة

تعاقد موناكو الفرنسي مع لاعب لوريان البوركيني ألان تراوريه على سبيل الاعارة مع امكانية شرائه لاحقاً. وخاض تراوري مع لوريان 38 مباراة في الدوري سجل فيها ثمانية أهداف، لكنه لم يشارك في الموسم الحالي سوى في ثلاث مباريات. وبات تراوري اللاعب الثاني الذي يتعاقد معه موناكو في فترة الانتقالات الشتوية بعدما ضم المهاجم البرازيلي ماتيوس (22 عاماً) من أحد فرق الدرجة الثانية في البرازيل.

فرنسا تنهي حلم قطر في نهائي مونديال اليد

توِّج منتخب فرنسا بكأس العالم لكرة اليد بعد فوزه على منتخب قطر 25-22 (الشوط الاول 14-11) في المباراة النهائية التي أقيمت أمس في قاعة لوسيل في قطر. واللقب هو الخامس لفرنسا لتنفرد بالرقم القياسي التي كانت تتقاسمه مع السويد ورومانيا.