سقوط الإرشاد وتعادل الأهلي وهومنتمن
تعادل الأهلي النبطية وضيفه هومنتمن 1ــ1 على ملعب الأول في كفرجوز في المجموعة الأولى، ضمن المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم. سجل للأهلي حسين سيد (65)، ولهومنتمن مهير بربريان (89). قاد المباراة الحكم بلال سلوخ مع سامر بدر وأيمن فواز وسامر قاسم رابعاً. وضمن المجموعة عينها، تغلّب الإصلاح البرج الشمالي على ضيفه الإرشاد 2ــ1 على ملعب الأول. سجّل للإصلاح علي صالح (37) وموسى زيات (82)، وللإرشاد مازن عوالي (90). قاد المباراة الحكم بشير أواسة مع محمد ضو وعدنان عبد الله وخالد بلهوان.
وتستكمل المرحلة الثالثة، اليوم، فيلعب ضمن المجموعة الأولى الجهاد حي السلم مع البرج على ملعب الصفاء. وفي المجموعة الثانية يلتقي الإخاء الأهلي عاليه مع المودة طرابلس على ملعب بحمدون. وتختتم المرحلة، غداً، بمباراتين، فيلتقي هومنمن مع الرياضة والأدب على ملعب برج حمود، ويستضيف الاجتماعي طرابلس النهضة بر الياس على ملعب طرابلس الأولمبي. (تقام كل المباريات الساعة 14:30).

الحكمة وأنيبال في حلب الدولية

بعد قرار نادي الحكمة بيروت المشاركة في دورة حلب الدولية لكرة السلة، التي تقام من 7 تشرين الثاني حتى 14 منه، أكّد نادي أنيبال زحلة مشاركته أيضا عن لبنان. وتستضيف البطولة 8 أندية عربية، هي: الحكمة وأنيبال من لبنان، الاتحاد السكندري من مصر، القادسية من الكويت، الرياضي أرامكس من الأردن، الاتحاد والجلاء من سوريا. وفيما يطمح الحكمة إلى الحصول على اللقب، يشارك أنيبال استعداداً للدوري اللبناني الذي ينطلق في 22 الجاري. إشارةً إلى أن أنيبال بعد تعذّر الحصول على خدمات السنغالي سليمان كمارا لأسباب تتعلق بأوراق ثبوتية، سيستفيد من خدمات الأميركي رونالد ألكسندر إلى جانب مواطنه ألفن سيمز.

ATCL وسباق الكارتنغ الثالث

يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثالث في الكارتنغ اليوم، على حلبة «بت ستوب» pit stop في ذوق مصبح. والسباق هو المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للعام الجاري. وكان من المفترض إقامة السباق الأحد الفائت، لكن سوء الأحوال الجوية أدّى إلى تأجيله.

منسى ضيف «دنك»

يستضيف برنامج «دنك» على شاشة الجديد، غداً عند 9.30، إبراهيم منسى، عراب نادي الشانفيل. وتستعرض من خلال تقرير تفصيلي تركيبة اللائحتين المتنافستين بالأسماء، وتشرح نقاط القوة والضعف في كلّ منهما، والاجتماعات التي جرت خلال الأسبوع. كما تعرض في تقرير خاص لدورتي حلب وحسام الحريري الدوليتين والتعارض الكبير بينهما.