انسحب الاسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيديرر المصنف اول وثانياً من الدور ربع النهائي لدورة باريس - بيرسي الفرنسية الدولية في كرة المضرب،آخر الدورات التسع الكبرى ضمن الماسترز، الاول بسبب اصابة في ربلة الساق اليمنى والثاني بسبب اوجاع في ظهره. وكان من المفترض ان يلتقي فيديرر مع الاميركي جيمس بلايك فاستفاد الاخير من انسحاب السويسري ليحجز مكانه في نصف النهائي، الذي بلغه الارجنتيني دافيد نالبانديان حامل اللقب بعدما ازاح من طريقه البريطاني اندي موراي الرابع بالفوز عليه 7-6و6-3. اما نادال فأصيب خلال مباراته مع الروسي نيكولاي دافيدنكو السادس الذي كان حسم المجموعة الاولى 6-1.

دورة كيبيك

تأهلت الكندية الكسندرا فوزنياك الى الدور ربع النهائي من دورة كيبيك الكندية الدولية البالغ مجموع جوائزها 175 الف دولار، بفوزها السهل على الاميركية كارلي غوليكسون 6-3 و6-2.
وتلتقي فوزنياك في الدور المقبل مع الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا الفائزة على الكندية ريبيكا مارينون 6-1 و6-3. وتأهلت الى الدور عينه الاميركية انجيلا هاينيس بفوزها على الفرنسية سيفيرين بريمون 6-2 و6-4. وخرجت البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا المصنفة سابعة من الدور الثاني اثر خساتها امام الفرنسية ناتالي ديشي 1-6 و5-7.