الـ«بولو» رياضة قديمة جداً ابتدعها الفرس وانتشرت في الهند والشرق الأقصى ومصر. عرف الإنكليز هذه اللعبة من البنغال في القرن الـ18، ووضعوا لها القوانين والأسس عام 1875 وانتشرت بعد ذلك في جميع أنحاء العالم. وتعني كلمة «بولو» الكرة التي كانت تصنع من الخشب. وهذه اللقطة من مباراة أقيمت في مدينة سرينغار في إقليم كشمير بالهند. (دانيش إسماعيل ـ رويترز)

إصابة كيفو

أصيب لاعب انتر ميلان الإيطالي الدولي الروماني كريستيان كيفو في رباط ركبته اليسرى، خلال المباراة الأخيرة في الدوري المحلي. وقد يغيب كيفو عن الملاعب شهرين، فيما لم يذكر انتر ميلان أي تفاصيل عن المدة التي سيغيب فيها قائد المنتخب الروماني عن الفريق، لكنه أكد أنه لن يخضع لعملية جراحية. ويعدّ كيفو الذي انضم لانتر ميلان الموسم الماضي قادماً من روما، من ركائز تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


ميلان بدبي

سيلتقي ميلان الإيطالي خلال معسكره الذي يقيمه في دبي للسنة الثانية توالياً، بدعوة من شركة طيران الإمارات، مع نادي هامبورغ الألماني في 6 كانون الثاني المقبل. وسيكون ميلان مدجّجاً بأبرز نجومه، وخاصة البرازيليّين رونالدينيو وكاكا (الصورة)، والأوكراني اندري شفتشنكو، إضافةً إلى الإنكليزي ديفيد بيكام. ويستغل ميلان توقف الدوري لإقامة معسكر للإبقاء على الجهوزية، ولعب العام الماضي مباراة ودية مع منتخب الإمارات وفاز 2ــ0.


درويش بطل قطر

أحرز المصري كريم درويش بطولة قطر للسكواش بفوزه على مواطنه عمرو شبانة بثلاث مجموعات متتالية، وعند السيدات آل اللقب الى الماليزية نيكول ديفيد بفوزها على الهولندية ناتالي غرينهام بثلاث مجموعات