خسر منتخب لبنان للشباب أمام الكوري الشمالي 0- 4، في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس آسيا للشباب في كرة القدم المقامة حالياً في السعودية. ورغم قساوة النتيجة، إلا أن لاعبي لبنان قدموا مباراة مقبولة، وخصوصاً في النصف الأمامي من الملعب، مع علي بزي أحمد زريق ومصطفى شاهين، وحاولوا مجاراة حاملي اللقب، لكن التفوق الفني والبدني فرض نفسه، فتوالت الأهداف وسط أخطاء من المدافعين وحارس المرمى. وافتتح الكوريون التسجيل في الدقيقة 15 بواسطة قائدهم ان يل بوم واضعاً كرته على يمين الحارس اللبناني. وحاول المنتخب اللبناني العودة إلى المباراة عبر هجمات مرتدة اعتمدت على الجهود الفردية غير المنظمة، وفي الدقيقة 31 سجل جو جونك كول الهدف الثاني لكوريا الشمالية.ومع بداية الشوط الثاني، سجل المنتخب الكوري الهدف الثالث في الدقيقة (64) عن طريق ري سينغ كول، قبل أن يختتم هايونغ المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 89.
وما زالت الفرصة مفتوحة للبنانيين الذين سيلعبون اليوم مع الصين عند الساعة 15.15 بتوقيت بيروت، على أن يلعبوا المباراة الأخيرة بعد غدٍ مع طاجيكستان في التوقيت عينه.
وضمن المجموعة ذاتها، فازت الصين على طاجيكستان 6 - 0.
وفي المجموعة الرابعة، خسر الأردن أمام أوزبكستان 0 - 1، وسجل ميلداييف كافاروف الهدف الوحيد في الدقيقة الأولى من ركلة جزاء.
وفي المجموعة ذاتها، فازت أوستراليا على تايلاند 1 - 0.
وفي المجموعة الأولى، فازت السعودية على اليمن 4 - 1.
وفي المجموعة الثانية، فاز العراق على سوريا 2 - 1.
(الأخبار)