بطولة الثانية: الفوز الثالث لهومنمن توالياً
حقق الجهاد حي السلم أول فوز له في بطولة الدرجة الثانية على البرج 2ــ0 على ملعب الصفاء، في المجموعة الأولى، ضمن الأسبوع الثالث، سجلهما موسى حجيج (15) وإبراهيم مناصري (52). قاد المباراة الحكم محمد الخالد مع طوني الطحش وربيع الحاج يوسف. وكان الأهلي النبطية قد تعادل وهومنتمن 1ــ1، وخسر الإرشاد أمام الإصلاح 1ــ2.
وفي المجموعة الثانية، تغلب هومنمن على الرياضة والأدب 2ــ0 على ملعب برج حمود، سجلهما محمد بدر الدين (69) وعباس سويدان (72). قاد المباراة الحكم علي رضا مع حسن قانصو وعقيل زلزلي. كذلك فاز الاجتماعي على ضيفه النهضة بر الياس 2ــ0على ملعب طرابلس الأولمبي، سجلهما الدولي السابق ربيع عثمان (37 من ركلة جزاء و57). قاد المباراة الحكم بشار عباس مع بلال الزين وهشام قانصو. وطُرد لاعبان من الاجتماعي، هما ربيع محمود (67) ومروان حمزة (90). وتعادل الإخاء الأهلي عاليه مع المودة 2ــ2 على ملعب بحمدون، سجل للإخاء جلال زيود (10 و63)، وللمودة العراقي مروان زورا (4) وعبد الله طواشي (17). قاد المباراة حسام الدقدوقي مع وائل الرمح وزياد الشموري.

بن همام إلى بيروت

يصل إلى بيروت، في السابع من مساء الخميس، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، القطري محمد بن همام، لحضور مباراة الإياب النهائية على كأس الاتحاد الآسيوي بين فريق الصفاء اللبناني وضيفه المحرق البحريني، المقررة يوم الجمعة في الخامسة على ملعب المدينة الرياضية. ويرافق بن همام عدد من مسؤولي الدوائر المختصة في الاتحاد الآسيوي، وسيكون في استقباله مسؤولو الاتحاد اللبناني للعبة ونادي الصفاء.
وسيفتتح بن همام أيضاً، في العاشرة من صباح الجمعة، ملعب الصفاء رسمياً لمناسبة إتمام تركيب التعشيب الصناعي عليه عبر مشروع «فيفا غول». كذلك تقرر أن يعقد مؤتمراً إعلامياً لعرض قضايا اللعبة آسيويا ودوليا، في العاشرة من صباح السبت في فندق فينيسيا بيروت.

اتحاد رفع الأثقال يعتذر!

أصدر اتحاد رفع الأثقال والقوة والتربية البدنية، بياناً أعلن فيه عدم مشاركته في بطولة العالم في كمال الأجسام، المقررة في المنامة من 3 الجاري إلى 7 منه. وأسف الاتحاد بسبب ثبات تناول لاعبيه المرشحين للمشاركة في البطولة مواد منشطة محظورة، متحفظاً عن ذكر أسمائهم.

الاهلي يقترب من استعادة اللقب القاري

خطا الاهلي المصري خطوة كبيرة نحواستعادة لقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه كوتون سبور الكاميروني 2-0، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب القاهرة الدولي، في اياب الدور النهائي. وسجل الهدفين وائل جمعة (3) والانغولي أمادو فلافيو (15).
وتقام مباراة الاياب في 16 الشهر الحالي.