strong>أذاع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس، لائحة بأسماء 14 لاعباً سيتنافسون على لقب أفضل لاعب في آسيا لعام 2008، بينهم ستة لاعبين عرب. وستعرف هوية الفائز باللقب في 25 الجاري
يتنافس أربعة عشر لاعباً على جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2008، التي أحرزها السعودي ياسر القحطاني العام الماضي. واللاعبون الـ 14 هم: الكويتي أحمد عجب (القادسية)، العماني علي الحبسي (بولتون الإنكليزي)، القطري سيباستيان سوريا (قطر القطري)، الكوري الشمالي تشوي كوم شول (أبريل 25)، الإيراني إبراهيم صديقي (سايبا)، الإماراتي إسماعيل مطر (الوحدة)، السوري جهاد الحسين (الكويت الكويتي)، الأوسترالي مارك شفارتسر (فولهام الإنكليزي)، الأوسترالي ناثان بيرنز (آيك أثينا اليوناني)، السعودي سعد الحارثي (النصر)، الأوزبكستاني سيرفر دجيباروف (بونيودكور)، الأوسترالي ترافيس دود (أديلاييد يونايتد)، الياباني ياسوهيتو أندو (غامبا أوساكا)، الياباني يوجي ناكازاوا (يوكوهاما مارينوس).

يونس محمود إلى العربي

أعلن العربي القطري رسمياً، أمس، تعاقده مؤقتاً لمدة شهرين مع المهاجم العراقي يونس محمود، لاعب الغرافة، وانضمامه إلى صفوفه بدلاً من المهاجم الكونغولي لوالوا المصاب.
وتم التعاقد بعد اجتماع عقد بين يونس ومبارك مصطفى رئيس جهاز الكرة في العربي الذي لعب بجوار يونس في الخور موسم 2005 وحققا معاً الفوز ببطولة كأس ولي العهد. وقال مبارك مصطفى إن اختيار يونس محمود تم بالتشاور مع مدرب الفريق، البرازيلي زاماريو، حيث عرضت عليه عدة أسماء، وكان الاختيار المناسب بالنسبة إليه هو يونس محمود.
من جانبه أكد يونس أنه سيضاعف جهوده في التدريبات لتعويض فترة التوقف عن التدريبات الأيام الماضية التي سافر فيها إلى بلاده من أجل الزواج. وقال يونس: «أحتاج إلى مباراة أو مباراتين للعودة إلى أجواء المنافسات».
(أ ف ب)