تزكية في الجودو اليوم
بعد المعارك الانتخابية الأخيرة الحاصلة في اتحادي السباحة والتزلج، يتّجه اتحاد الجودو إلى انتخاب أعضاء هيئته الإدارية الجديدة بالتزكية. وستتألف اللائحة من فرانسوا شاغوري، عبدو أيوب، علي زغيب، جوزف أبو سمرا، كمال ناكوزي، طوني عصبو، شربل قمر وبلال عثمان. وستُقام الانتخابات عند الرابعة من عصر اليوم في مقر الاتحاد في أدما.

... وفي اليخوت أيضاً

وفي اتحاد اليخوت، أكّد رئيسه إدمون شاغوري أنه لم يترشح أحد للانتخابات المقبلة، وبالتالي فإن وزارة الشباب والرياضة سترسل مراقباً إلى مركز الاتحاد اليوم، في جونية، للإشراف على عملية التصويت للائحة الموجودة والمؤلفة من: شاغوري، محمد الفقيه، خليل نحاس، أسعد نعمان، كميل شمعون، ربيع سالم ورمزي يزبك.

آل نجيم أبطال «الكارتنغ»

أحرز بول نجيم لقب الكبار، وولده ماتياس لقب الناشئين، لسباق الكارتنغ الثالث الذي نظّمه نادي ATCL على حلبة «بت ستوب» في ذوق مصبح، وفيما يأتي أوائل السباق في الفئتين:
فئة الكبار: 1ـــــ بول نجيم، 2 ـــــ سامر مطر، 3 ـــــ شانت اتميزيان.
وعند الصغار: 1ـــــ ماتياس نجيم، 2ـــــ كريستوفر نجيم، 3ـــــ باتريك نجيم.
مع الإشارة إلى أن بول نجيم هو والد ماتياس وكريستوفر وباتريك. وختاماً، وزّع كابي كريكر عن النادي المنظّم الكؤوس على الفائزين.

بعثة «الطاولة» إلى قبرص

شكّل الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بعثته إلى بطولة قبرص الدولية التي ستقام بين 14 و16 الجاري، المؤلفة من: ميشال رزق الله (رئيساً)، وائل نور الدين وجوزف عقيقي (إداريين)، أسامة حمصي ومالك الطويل (لاعبين)، ريتا بصيبص ونويل كشيشيان (لاعبتين)، على أن تغادر في 13 الجاري.

مؤتمر صحافي للأنصار

دعا مجلس أمناء نادي الأنصار إلى حضور المؤتمر الصحافي الذي سيُعقد في الخامسة من مساء غدٍ في فندق الميريديان ـــــ كومودور، والذي يعقب اجتماع الهيئة العامة لانتخاب مجلس أمناء جديد لنادي الأنصار. وستُعلن في المؤتمر أسماء أعضاء المجلس الجديد، بالإضافة إلى الحديث عن الخطط المستقبلية للنادي.

الجمهور والتزوير في «إكسترا تايم»

ما هي الأسباب الحقيقية لعدم السماح بعودة الجمهور إلى المدرجات؟ ما هي ملابسات التزوير الذي ألحق ضرراً بعدد من الأندية؟ وماذا عن «التزوير النيجيري» على وجه الخصوص؟ أسئلة تتابعون أجوبتها مساءً مع الزميل محمد حدادة في برنامجه «إكسترا تايم»، الذي يتخلله لقاء مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي، أشرف ريفي، (تلفزيون الجديد ـــــ 6.30).