strong>قد تحسم أربعة فرق هي تشلسي وليفربول الإنكليزيان وانتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني تأهلها إلى دور الـ 16 الليلة في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
يسافر تشلسي إلى العاصمة الإيطالية لمقابلة فريقها روما على الملعب الأولمبي، في مباراة تعني الكثير بالنسبة إلى رجال المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، الذين يدركون أن فوزهم سيضمن لهم بطاقة التأهل، وخصوصاً في حال فوز كلوج الروماني الثاني على ضيفه بوردو الفرنسي. ويتصدر الفريق اللندني الترتيب برصيد 7 نقاط أمام كلوج (4) وروما وبوردو (3). وفي المجموعة الأولى أيضاً، يحلّ بوردو ضيفاً على كلوج، في مباراة غير سهلة، يأمل خلالها الفريقان إحراز النقاط الثلاث التي ستمنحهم أفضلية لحجز بطاقة إلى الدور المقبل. ولا يبدو التأهل بعيداً عن انتر ميلان بطل إيطاليا، الذي يحل على انورثوزيس القبرصي في المجموعة الثانية. ويتصدر انتر مجموعته بـ 7 نقاط أمام انورثوزيس صاحب 4 نقاط، فيما يحتل فيردر بريمن الألماني المركز الثالث بـ 3 نقاط أمام باناثينايكوس اليوناني الذي يملك نقطة واحدة.
وعلى ملعب «فيسر»، يستقبل فيردر بريمن ضيفه باناثينايكوس، آملاً الفوز وتعثر انورثوزيس ليقف في المركز الثاني خلف انتر ميلان. وينتظر أن يقدم برشلونة عرضاً هجومياً جديداً عندما يستضيف بازل السويسري على ملعب «نو كامب»، وهو يتصدّر المجموعة بتسع نقاط، ويحتاج إلى نقطة واحدة لضمان تأهله. ويلعب سبورتينغ لشبونة مع ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني في مباراة تعدّ الأهم بالنسبة إليه حتى الآن لأن تكرار فوزه على خصمه (فاز 1-0 ذهاباً) سيضعه في موقف مريح.
وفي المجموعة الرابعة، تبرز مباراة ليفربول وضيفه اتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب «انفيلد رود»، وهما يتساويان نقاطاً (7 لكل منهما).
ورغم أن الفريق الإسباني يتصدر بفارق الأهداف عن نظيره الإنكليزي فإن «الحمر» يتطلّعون إلى الفوز من أجل حجز بطاقتهم إلى الدور المقبل، وذلك في حال خسارة ايندهوفن الثالث (3 نقاط) أمام مضيفه مرسيليا الفرنسي.
وسيعود إلى تشكيلة ليفربول المهاجم الإسباني فرناندو توريس لمواجهة فريقه السابق بعد غيابه عن مباراة الذهاب (1-1) بداعي الإصابة.
هنا البرنامج (بتوقيت بيروت):
- المجموعة الأولى:
روما (ايطاليا) - تشلسي (انكلترا) (21.45)
كلوج (رومانيا) - بوردو (فرنسا) (21.45)
- المجموعة الثانية:
انورثوزيس (قبرص) - انتر ميلان (ايطاليا) (21.45)
فيردر بريمن (المانيا) - باناثينايكوس (اليونان) (21.45)
- المجموعة الثالثة:
برشلونة (اسبانيا) - بازل (سويسرا) (21.45)
سبورتينغ (البرتغال) - شاختار دونيتسك (اوكرانيا) (21.45)
- المجموعة الرابعة:
ليفربول (انكلترا) - اتلتيكو مدريد (اسبانيا) (21.45)
مرسيليا (فرنسا) - ايندهوفن (هولندا) (21.45).
(أ ف ب)


ستة أشهر علاج لهارغريفز