مقعد البدلاء، هو المكان الوحيد الذي لم يكن ينتمي إليه «أسطورة» كرة السلة مايكل جوردان أيام كان لاعباً مع شيكاغو بولز، حيث طبع ملاعب دوري العمالقة ببصمته الخاصة. وفي الصورة، يبدو جوردان مدير العمليات في فريق تشارلوت بوبكاتس يعترض على أحد القرارات التحكيمية في المباراة ضد ديترويت بيستونز (كريس كين ــ رويترز)

عودة الجمهور

رأى المدير العام لقوى الأمن الداخلي، اللواء أشرف ريفي، أن ما حدث في ملاعب الكرة هو خلافات مذهبية، مضيفاً: «ننتظر عودة البلد إلى حالته الطبيعية، والمصالحات مشجّعة، ولا نرغب في التسرّع، كذلك ليس لدينا فائض لتوظيفه في الملاعب، ومقترحات الاتحاد والأندية جدية»


إقالة مجبل

أقالت إدارة نادي المبرة لكرة القدم المدرب العراقي عباس مُجبل، بعد اجتماع درست فيها الوضع الفني، إن كان على صعيد المستوى أو النتائج، وتكوّن اقتناع بعدم قدرة مجبل على إضافة جديد الى الفريق الأول. وتبحث إدارة النادي عن مدرب جديد يقود الفريق في بطولة الدوري ومسابقة الكأس، فيما سيشرف المدرب المساعد حسين حمود على الفريق في المرحلة المقبلة


نادال مُرهَق

حمّل الإسباني رافايل نادال، المصنف أول عالمياً في كرة المضرب، الروزنامة المكتظة للموسم مسؤولية إصابته، وبالتالي إعلان انسحابه المفاجئ من بطولة الماسترز التي ستُقام في شنغهاي. وقال نادال: «هذه الروزنامة تجعل من المستحيل على اللاعب أن يكون في مستواه الحقيقي خلال كل الدورات»


ليس للبيع

حذر مالك نادي هوفنهايم متصدر الدوري الالماني لكرة القدم ديتمار هوب، الاندية الاوروبية المهتمة وبينها مانشستر يونايتد الانكليزي، من محاولاتها لضم مهاجم فريقه ومتصدر ترتيب هدافي الـ«بوندسليغه» البوسني وداد ايبيسيفيتش. وتسعى اندية عدة منذ فترة وبينها بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد للظفر بخدمات المهاجم المتألق الذي سجل 13 هدفاً حتى الآن


سيارة خارقة لهاميلتون

بدأ البريطاني لويس هاميلتون، سائق ماكلارين مرسيدس المتوج ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا واحد، يكشف عن تطلعاته المستقبلية بعدما حقق حلمه الأول وأصبح الأحد أصغر بطل في تاريخ رياضة الفئة الأولى. وجاهر هاميلتون بأنه لا يزال ينتظر من مدير فريقه رون دينيس سيارة خارقة تساوي ملايين الدولارات. ويبدو أن دينيس وعد السائق الذي تبناه منذ الصغر بسيارة «ال أم» برتقالية خارقة ونادرة قيمتها 8 ملايين دولار تُصنَع في مصانع الشركة البريطانية، وذلك في حال إحرازه اللقب العالمي في الموسم المنتهي. وأخبر هاميلتون الصحافيين في ساو باولو أنه سيمنح مفاتيح هذه السيارة عند إحرازه اللقب العالمي للمرة الثالثة. «لقد عقدنا صفقة محورها ثلاث بطولات للعالم. من دون شك سأعمل من أجل إصابة هذا الرقم».