اجتمعت الهيئة العامة لنادي الأنصار الرياضي وانتخبت مجلس أمناء جديداً برئاسة كريم دياب لولاية تستمر لثلاث سنوات مقبلة. وعُقد الاجتماع، أمس في فندق ميريديان ـــ كومودور، بحضور ممثلَي وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات ومصطفى بغدادي واكتمال النصاب القانوني، وترأس الجلسة أكبر الأعضاء سنّاً غازي قريطم. وتلا أمين السر نبيل سنو البيانين المالي والإداري وتمّ تصديقهما بالإجماع وإبراء ذمة مجلس الأمناء القديم وتوجيه الشكر إلى أعضائه على جهودهم طوال فترة الولاية السابقة.بعدها جرت عملية الانتخاب، حيث فاز أعضاء المجلس الجديد بالتزكية، وهم 21 عضواً. وبعد انتهاء الجلسة اجتمع مجلس الأمناء الجديد وجرى توزيع المراكز التي جاءت على الشكل الآتي: كريم دياب (رئيساً)، خليل حمية ورجا صعب (نائبين للرئيس)، نبيل سنو (أميناً للسر)، عزة قريطم (أميناً للصندوق)، وضّاح الصّادق (مديراً للعلاقات العامة)، محمود البدوي، عماد الخطيب، الدكتور يحيى الكعكي، الدكتور نور الدين الكوش، هاني ذوق، محمد نبيل بدر، عدنان فاكهاني، ماهر أبو الخدود، أحمد دنش، طوني خليل، منى لبان شهاب، الدكتور حميد المنلا، محمود الناطور، أحمد الخطيب وهيثم دوغان (مستشارين).
وعقد مجلس الأمناء الجديد مؤتمراً صحافياً بحضور الرئيس سليم دياب الذي ألقى كلمة بالمناسبة، ركّز فيها على أهمية عدم التمسُّك بالكراسي وضرورة تسليم جيل الشباب في أي مجال مهمة إكمال المسيرة.
من جهته، أكّد رئيس مجلس الأمناء الجديد كريم دياب في كلمة وجّهها إلى والده: «باسمي واسم مجلس الإدارة ننتخبك رئيساً فخرياً للنادي مدى الحياة، ونعدك بأن نسير على خطواتك لنكمل مسيرة بناء النادي».
وأجاب كريم دياب، عن سؤال يتعلق باللاعب الويلزي روبي سافيج قائلاً: «سافيج يصل اليوم (أمس) إلى بيروت. وسيكون هناك مفاوضات معه من أجل الانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل»، وأضاف، عن إمكان التعاقد معه في فترة الإياب: «مفاوضاتنا معه ستكون للموسم المقبل، ولكن إذا حصلت إصابات أو هبوط بالمستوى لأحد اللاعبين فإن ذلك ممكن في مرحلة الإياب من الدوري، ولكن نحن حالياً متعاقدون مع ثلاثة لاعبين أجانب وراضون عن مستواهم».