يواصل قائد منتخب ويلز السابق ولاعب فريق دربي كاونتي، روبي سافيج، زيارته الى لبنان بدعوة من نادي الأنصار، للتفاوض معه حول إمكان توقيعه للنادي. وتربط سافيج علاقة صداقة مع المدير الفني للفريق مواطنه روي طوماس. وقال سافيج في مقابلة على موقع النادي الرسمي إن الانتقال الى الأنصار يمكن أن يكون في العام المقبل أو في فترة الانتقالات الاوروبية في كانون الثاني (محمد علي).

بن همام

وصل الى بيروت، أمس، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام، في زيارة تشمل عدداً من النشاطات، تبدأ اليوم بافتتاح ملعب الصفاء الذي جرى تعشيبه بدعم من برنامج «فيفا غول» الذي يرأسه بن همام. ويحضر مساءً مباراة نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيجمع الصفاء والمحرّق لتسليم الكأس للفائز، وسيعقد غداً (10 صباحاً) مؤتمراً صحفياً في فندق الفينيسيا، يتناول فيه شؤون ومشاكل لعبة كرة القدم عالمياً وآسيوياً.


بطولة الثانية

تنطلق، اليوم، مباريات المرحلة الرابعة لبطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بلقاء المحبة طرابلس وضيفه الجهاد، (الساعة 14:30)، ضمن المجموعة الأولى. وتستكمل، غداً، بمباراتين فيلتقي الإرشاد مع هومنتمن على ملعب الصفاء، والاهلي صيدا مع ضيفه الاجتماعلي طرابلس. وتختتم المرحلة الأحد، فيلعب المودة طرابلس مع ضيفه الرياضة والأدب، والنهضة بر الياس مع ضيفه هومنمن، والبرج مع الاهلي النبطية على ملعب الصفاء.


انتخابات «اليد»

دعا الاتحاد اللبناني لكرة اليد جمعيته العمومية لانتخاب أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة، تطبيقاً للمرسوم 213، وذلك نهار الأربعاء 26 الجاري عند الساعة 17.00 في قاعة المركز الثقافي لمدرسة سيدة الجمهور