قاد كارميلو انطوني فريقه نيويورك نيكس إلى التغلب على لوس انجلس لايكرز 92-80 في مباراة جمعت بين أكثر فريقين عريقين يعانيان حالياً ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وسجل أنطوني 31 نقطة بينها 18 في الربع الثالث رجّحت كفة فريقه. كذلك نجح في تحقيق 8 متابعات في مباراة لم يرقَ فيها الاداء الى المستوى المأمول.


وفي ظل غياب نجمه كوبي براينت حتى نهاية الموسم بسبب خضوعه لعملية جراحية في الكتف ونيك يونغ المصاب، كان اعتماد لايكرز بشكلٍ كبير على كارلوس بوزر الذي سجل 19 نقطة والتقط 10 كرات مرتدة، وجوردان كلاركسون الذي سجل 19 نقطة أيضاً. وكان لايكرز قد وضع حدّاً لتسع هزائم متتالية الخميس الماضي بفوزه على شيكاغو بولز بعد التمديد مرتين. ويتفوّق لايكرز على نيكس حيث سجل 13 فوزاً مقابل 35 خسارة، ويحتل المركز الرابع عشر في المنطقة الغربية مقابل 10 انتصارات و38 خسارة لنيكس رابع عشر المنطقة الشرقية.
بدوره، فاز ميامي هيت وصيف بطل الموسم الماضي، على مضيفه بوسطن سلتيكس 83-75. وبرز في صفوف ميامي هيت لاعب المتحد طرابلس في الموسم الماضي حسان وايتسايد الذي سجل 20 نقطة مع 9 متابعات. ويحقق وايتسايد أرقاماً جيدة في البطولة بعدما سجل في آخر أربع مباريات شارك فيها 66 نقطة واستحوذ على 59 كرة مرتدة. وافتقد هيت في المباراة جهود دواين وايد ولوول دنغ بسبب الاصابة. ويشغل ميامي هيت المركز السابع في المنطقة الشرقية برصيد 21 فوزاً و16 خسارة، فيما يحتل بوسطن سلتيكس المركز الحادي عشر في المنطقة ذاتها برصيد 16 فوزاً و30 خسارة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، واشنطن ويزاردز - تشارلوت هورنيتس، تورنتو رابتورز- ميلووكي باكس، بروكلين نتس - لوس أنجلس كليبرز، نيو أورليانز بيليكانز - أتلانتا هوكس، أوكلاهوما سيتي ثاندر- أورلاندو ماجيك، دالاس مافريكس - مينيسوتا تمبروولفز، فينيكس صنز - ممفيس غريزليس.