يستقبل بايرن ميونيخ الألماني ضيفه شالكه في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم، وهو يرصد تعويض الخسارة الأخيرة الصادمة أمام فولسبورغ الثاني (1-4)، الذي يبدو مفعماً بالثقة عندما يحل ضيفاً على اينتراخت فرانكفورت. في المقابل، يمني بوروسيا دورتموند متذيل الترتيب النفس بانتزاع النقاط الثلاث الاولى في مرحلة الإياب عندما يستقبل أوغسبورغ.


وهنا برنامج المباريات (تقام كلها الساعة 21.00): الثلاثاء: بايرن ميونيخ - شالكه، بوروسيا مونشنغلادباخ - فرايبورغ، اينتراخت فرانكفورت - فولسبورغ، هانوفر - ماينتس. الاربعاء: بوروسيا دورتموند - اوغسبورغ، كولن - شتوتغارت، هيرتا برلين - باير ليفركوزن، هوفنهايم - فيردر بريمن، بادربورن - هامبورغ.
■ إنكلترا: يرجح أن يمر مانشستر يونايتد الى دور الـ 16 في كأس انكلترا، على حساب كامبريدج يونايتد (الليلة، 21.45)، في مباراة معادة من دور الـ 32، اذ سبق ان تعادلا 0-0 على ارض الثاني. كما يحل ليفربول ضيفاً على بولتون وندررز غداً (21.45)، بعدما تعادلا سلباً ايضاً في مواجهتهما الاولى.
ويلعب الليلة (21.45) في دور الـ 16، فولام مع سندرلاند، وشيفيلد مع بريستون نورث أند.
■ إيطاليا: في ختام ربع نهائي من كأس ايطاليا، يواجه روما ضيفه فيورنتينا (21.45)، بينما يستضيف نابولي انتر ميلانو غداً (21.45) في موقعة صعبة على الفريقين.
■ فرنسا: يستضيف ليل، باريس سان جيرمان حامل اللقب (الساعة 22.00) في الدور نصف النهائي من كأس رابطة الاندية الفرنسية المحترفة. ويبدو سان جيرمان مرشحاً لتجاوز ليل وان كان يلعب في عقر دار الأخير وبين جماهيره بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري. ويلعب موناكو مع باستيا غداً (22.00) في نصف النهائي الآخر.