يلتقي فريقا النجمة والصفاء، اليوم عند الساعة 16.30 على ملعب المدينة الرياضية، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري اللبناني لكرة القدم. ويعود الصفاء إلى منافسات الدوري بعد غياب لثلاث مباريات، أمام طرابلس لانسحاب الأخير، والنجمة والتضامن لمشاركته في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي. ويحل الصفاء سابعاً برصيد 4 نقاط، ويحل النجمة ثانياً في الترتيب برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، خلف الأنصار المتصدر بـ 11 نقطة من 5 مباريات. ومن المتوقع أن تأتي مباراة اليوم بمستوى جيد كالعادة، نظراً لأسلوب لعب الفريقين المفتوح، إضافة إلى اكتمال صفوفهما، فالصفاء يتميز باللعب الجماعي وهو جاهز بعد وصوله إلى النهائي الآسيوي، أما النجمة، فيسعى لاعتلاء الصدارة عبر فوزه أو حتى تعادله، لكون فارق الأهداف حالياً لمصلحة النجمة عن الأنصار.
تصحيح: هومنمن فائز

ورد تحت عنوان «بطولة الدرجة الثانية» لكرة القدم، أمس، فوز فريق النهضة على هومنمن، والصحيح هو فوز هومنمن 1ــ0، وبذلك يتصدر المجموعة الثانية بــ10 نقاط، يليه الاجتماعي والأهلي بـ7.

«اكسترا تايم» مع أبو حمزة

يحل في حلقة اليوم من برنامج «اكسترا تايم» رئيس مجلس أمناء الصفاء بهيج أبو حمزة، حيث يبحث معه الزميل محمد حدادة وقائع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وشؤوناً أخرى متنوعة. السادسة مساءً على قناة الجديد.


قوة هجومية

يخوض فريق النجمة المباراة وعينه على الصدارة المتاحة، وهو فاز على فريق الحكمة 1-0، في الأسبوع الخامس، وأضاع عدداً كبيراً من الفرص خصوصاً أنه لعب بأربعة مهاجمين.


جرعة معنوية

بعد عودته الى قواعده المحلية، يسعى الصفاء لتحقيق نتيجة جيدة تعيد المعنويات للاعبيه بعد خسارة اللقب الآسيوي، وهو سيخوض ثلاث مباريات خلال 9 أيام.