strong>جرّد فريق السالمية الكويتي نظيره الأهلي المصري من لقبه بإحرازه لقب بطولة الأندية العربية للرجال في كرة الطاولة، التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب نادي غزير
جاء فوز الفريق الكويتي، وهو لقبه الأول في البطولة، بعد تغلبه على الأهلي بنتيجة ساحقة 3-0، في المباراة النهائية الحاشدة التي أقيمت، أمس. وفي المباريات، فاز إبراهيم حسن (السالمية) على السيد لاشين (الأهلي) 3-1، والصيني زينغ بينغ (السالمية) على عمر عصر (الأهلي) 3-0، بعد مباراة سيطر عليها اللاعب الصيني. وفي المباراة الثالثة، فاز سالم الحسن (السالمية) على أحمد نديم (الأهلي) 3-2، بعد مباراة مثيرة. واستحقّ لاعبو الفريق الكويتي الفوز لأنهم عرفوا كيف يسيطرون على خصومهم منذ بداية اللقاء.
ونال اللاعب أحمد المهندي من العربي قطر كأس اللاعب المميّز، كما تسلّم اللاعب عماد المصلحي من الزمالك المصري كأس اللاعب المثالي.
وفي مباريات تحديد المراكز، احتلّ العربي القطري المركز الثالث بعد فوزه على النصر الإماراتي 3-1 الذي حلّ رابعاً، والسد القطري خامساً بفوزه على الزمالك المصري 3-0 السادس، واحتلّ الاتحاد السعودي المركز السابع بعد فوزه على مواطنه الفتح 3-0، وجاء الشباب الإماراتي تاسعاً بفوزه على البشمركة العراقي 3-2، والساحل الكويتي حادي عشر بفوزه على هومنتمن (لبنان) 3-2، وتونس الجوية ثالث عشر بفوزه على الرياضي (لبنان) 3-2، وسيروان العراقي خامس عشر بفوزه على الأنترانيك (لبنان) 3-0، وفاز الخروب العراقي على سار البحريني 3-1، واحتلّ المركز السابع عشر، والبسيتن البحريني على هلال القدس الفلسطيني 3-0، واحتل المركز التاسع عشر. والهلال السوداني على اليرموك السوري3-0، واحتلّ المركز الواحد والعشرين، وشباب الجزيرة السوداني على أمية السوري 3-0 واحتلّ المركز الثالث والعشرين.
(الأخبار)