آسيا عبد اللهتقام عند الخامسة من عصر اليوم في نادي هوبس (طريق المطار) انتخابات الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة (البادمنتون) في ولاية تستمر لأربع سنوات، حيث تقدم عشرة مرشحين لسبعة مراكز في الهيئة الإدارية الجديدة، وهم: جاسم قانصوه، خضر فرشوخ، أحمد شاكر، الزميل نمر جبر، علي علوية، ياسر الحاج، يوسف المرواني، وليد ناصر، سيمون بطاني وبول روكز.
وفي معلومات لـ«الأخبار» أن عضوية قانصوه وفرشوخ وشاكر وجبر وعلوية والمرواني وروكز شبه مضمونة، إذا سارت الأمور من دون مفاجآت ورضي الطرفان الرئيسيان في الاتحاد (فرشوخ وقانصوه) بتركيبة ما بعد الانتخابات، وبالتالي يكون التوجه هو لانسحاب الحاج وناصر، ليبقى بطاني الذي يسعى نادي المريميين لتمريره بدلاً من أحد الأسماء، وهكذا يكمن التخوف الوحيد في توزيع المناصب بعد إنجاز العملية الانتخابية، وقد يؤدي عدم الثقة بين الطرفين إلى حصول معركة على مقعدين أو ثلاثة.
ويحق التصويت في هذه الانتخابات لخمسة أندية هي: هوبس، الرياضي بيروت، المون لاسال، المريميون والمبرة، علماً بأن ولاية الاتحاد الحالي الذي يرأسه فرشوخ وقانصوه أميناً للسر وعضوية علي علوية وسيمون بطاني ونمر جبر وأحمد شاكر ونقولا الزاخر، كانت قد بدأت في 25/7/2007 وتنتهي في 30/11/2008.

الاسكواش والمصارعة: تزكية

وفي انتخابات المصارعة، فازت اللائحة المؤلفة من فؤاد رستم (رئيساً) وحسن بشارة (نائباً للرئيس) وعلي قبيسي ومحمد دية وميشال معوض ومحمد بشارة وهشام عيدو، بالتزكية، كما كان متوقعاً. أما في الاسكواش فلم يتغير السيناريو بمجيء محمد البدوي (رئيساً) ونبيل طبارة (نائباً للرئيس) ورودي ديفرو (أميناً للسر) ومحمد طبارة (أميناً للصندوق) وبسام أرناؤوط (محاسباً) وصالح بسمة وجو خوري (أعضاء)، بالتزكية أيضاً.