يسعى يوفنتوس لمواصلة انتصاراته المتتالية، واللحاق بإنتر ميلان في الصدارة موقتاً، عندما يستضيف جنوى في لقاء مقدّم من المرحلة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ويعوّل «السيدة العجوز» على قائده أليساندرو دل ببيرو، الذي يتألق في الآونة الأخيرة. ويحل انتر ميلان المتصدر ضيفاً على باليرمو في لقاء لا يخلو من صعوبة، إذ إن حامل اللقب عانى كثيراً في مبارياته الأخيرة. ويخوض ميلان اختباراً سهلاً على ملعبه «سان سيرو»، عندما يستضيف كييفو. كما يبرز دربي العاصمة بين روما ولاتسيو. وهنا البرنامج (بتوقيت بيروت):الخميس: يوفنتوس - جنوى (21:30)
السبت: باليرمو - انتر ميلان (21:30)
الأحد: اتالانتا - نابولي (16:00)
كالياري - فيورنتينا (16:00)
كاتانيا - تورينو (16:00)
ميلان - كييفو (16:00)
سمبدوريا - ليتشي (16:00)
سيينا - بولونيا (16:00)
اودينيزي - ريجينا (16:00)
روما - لاتسيو (21:30)

كأس إسبانيا
وجّه مجلس إدارة نادي ريال مدريد إنذاراً أخيراً لمدرب الفريق الألماني بيرند شوستر، بعد تردي النتائج في الفترة الأخيرة، والخروج المذلّ من كأس الملك أمام فريق ريال يونيون المغمور من الدرجة الثالثة. وكان يونيون قد حقق المفاجأة في مباراة الذهاب بفوزه 3ــ2، ثم خسر 3ــ4، أول من أمس، إياباً، على ملعب سانتياغو برنابيو.
كأس فرنسا: ودّع ليون، بطل الدوري في المواسم السبعة الأخيرة، الدور الثالث من مسابقة كأس الأندية الفرنسية المحترفة في كرة القدم، بخسارته أمام ضيفه متز (ثانية) 1-3، وتغلّب بوردو على ضيفه غانغان (ثانية) 4-2.
كأس إنكلترا: بلغ أرسنال بتشكيلة من الشباب، الدور ربع النهائي لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة، بتغلبه على ويغان 3-0 سجلها جاي سيمسون (42 و66) والمكسيكي كارلوس فيلا
(70).
فيما تخطى مانشستر يونايتد، بطل الدوري، عقبة ضيفه كوينز بارك رينجرز من الدرجة الأولى بفوز صعب 1-0 ، من ركلة جزاء سجلها مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز (76).