تفتتح مباريات الأسبوع السادس لبطولة لبنان لكرة القدم بلقاء قمة بين فريقي الصفاء والأنصار، وتستكمل، غداً الأحد، بأربع مباريات ساخنة مع فرق القاطرة الثانية.
الصفاء × الأنصار (المدينة 4:30)

لقاء هام على المقدمة، الصفاء (سابعاً بـ4 نقاط من 3 مباريات) لا يحتمل خسارة ثانية بعد خسارته أمام النجمة، الثلاثاء، والأنصار (ثانياً بـ11 نقطة من 5 مباريات)، والخسارة تبعده أكثر، والتعادل يخدم النجمة المتصدر (13 نقطة من 5 مباريات) والمرتاح هذا الأسبوع. الحكم: طلعت نجم.

الأحد: العهد × الراسينغ (المدينة 4:30)

يلعب العهد، بطل لبنان، للفوز (خامس بـ7 نقاط من 4 مباريات)، ويصطدم بالراسينغ المتطور والقادر على المواجهة وقلب النتائج (رابع بـ7 نقاط من 5 مباريات). منقولة تلفزيونياً. الحكم: محمد منصور.

الساحل × المبرة (الصفاء 2:15)

لقاء حذر للمبرة، حامل الكأس (ثالث بـ8 نقاط من 5 مباريات) بعد تعادلين مع السلام والغازية وصل بإشراف مدربه الجديد اللبناني بسام زبيب، أمام الساحل الخطر (سادس بـ6 نقاط من 4 مباريات). والفوز رغبة الفريقين. الحكم: أندريه حداد.
الحكمة × التضامن
(برج حمود 2:15)
لقاء قمة للخروج من القاع، الحكمة عاش بنقطة والتضامن تاسع بثلاث، وكلاهما من 4 مباريات، والمستوى متقارب والفوز وحده يرفع أكثر من درجة. الحكم: بسام عياد.

الشباب الغازية × السلام (صيدا 2:15)

قمة بين الغازية الجنوبي (إحدى عشرة نقطة من 5 مباريات)، وضيفه السلام الشمالي (ثامن بـ4 نقاط من 4 مباريات)، وكلاهما يجدها فرصة لاقتناص الفوز. الحكم: علي صباغ.