طرابلس ـــ الأخباراختتمت «مؤسسة الصفدي» بطولة الشركات والمؤسسات الرابعة في لعبة «الميني فوتبول» التي أقامتها على أرض ملعب الوفاء بمشاركة 24 فريقاً من مختلف المناطق الشمالية، وذلك في احتفال حضره نائب رئيس «مؤسسة الصفدي» أحمد الصفدي، نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة محمد أبو بكر، أمين سر لجنة منطقة الشمال لكرة القدم وفيق إبراهيم، منسق القطاع عز الدين حداد، مسؤول لجنة كرة القدم في «المؤسسة» حسان ريفي، وعدد من المسؤولين الرياضيين وممثلي الفرق المشاركة وحشد من المشجعين، وذلك على أرض ملعب الوفاء. وقد حل فريق فنيانوس بتروليوم في المركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية على مكناس للتجارة في المركز الثاني، فيما نال فريق جيسكو للتأمين المركز الثالث.
بعد النشيد الوطني، ألقى ريفي كلمة أكد فيها أن هذه الدورة تحولت إلى تقليد سنوي، آملاً أن تحظى البطولة الخامسة بمشاركة أوسع. وأثنى على المستويات التي قدمتها الفرق المشاركة وعلى المنافسة التي شكلت عامل جذب للجمهور الطرابلسي.
وقال ريفي: إن من أبرز الأهداف التي تسعى مؤسسة الصفدي إلى تحقيقها التنمية المستدامة رياضياً وعلى كل الصُعد، وذلك من خلال توفير الدعم للأندية على اختلاف ألعابها والوقوف إلى جانبها في نشاطاتها، وتأمين حضورها في الاتحادات الرياضية، انطلاقاً من الإيمان بضرورة أن تكون طرابلس حاضرة وممثلة وفاعلة في إدارات هذه الاتحادات، بحيث يتمكن ممثلوها من تحصيل حقوق أنديتهم والمشاركة دائماً في القرارات التي لطالما غُيّبت طرابلس عنها، إضافة إلى إقامة الدورات والنشاطات المختلفة لجمع الشباب على العلم والفن والمهارة والأخلاق، وجعل طرابلس في حركة رياضية دائمة وفاعلة، فلا حرمان رياضياً بعد اليوم ولا تهميش ولا إهمال بل حضور دائم، ثقافياً ورياضياً واجتماعياً وعلى كل المستويات».
ثم وُزّعت دروع تقديرية على المشاركين في البطولة، وقُدّمت الكؤوس للفائزين، وقد حمل اللاعب سمير ساعاتي (فريق مكناس للتجارة) لقب أفضل لاعب، وجورج الهد (فاروق ستايل شكا) اللاعب المثالي، ومحمد سعد (جيسكو للتأمين) هداف الدورة.