صرّح نجم المنتخب الروسي لكرة القدم، أندري أرشافين في حديثٍ إلى صحيفة «بيلد» الألمانية، أمس، بأن الدفاع عن ألوان بايرن ميونيخ بطل الدوري المحلي سيكون حلماً بالنسبة إليه. وأضاف صانع ألعاب زينيت سان بطرسبورغ، بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي في الموسم الماضي: «لا أُريد اللعب مع زينيت بعد الآن. اللعب مع بايرن هو حلم». ويرتبط أرشافين بعقدٍ مع زينيت حتى 2010، وهو أثار اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2008 الصيف الماضي، أمثال عملاقي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، إضافة إلى توتنهام هوتسبر الإنكليزي الذي لم يتوصل إلى اتفاق لضمّه بسبب طلب زينيت مبلغ 30 مليون يورو لقاء التنازل عن خدماته.سانيول يفكّر بالاعتزال من جهةٍ أخرى، قال مدافع بايرن ميونيخ، الفرنسي ويلي سانيول، إنه يفكِّر في اعتزال اللعب نهائياً بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها.
وأوضحت صحيفة «كيكر» الألمانية، أن سانيول (31 عاماً) أبلغ إدارة النادي البافاري أنه يفكّر في وضع حدٍّ لمسيرته الكروية مبكراً، رغم أن عقده معه ينتهي عام 2010.
وقال سانيول، المصاب منذ أيار الماضي، في حديثٍ إلى التلفزيون الفرنسي: «طلبت من مدرب المنتخب الفرنسي ريمون دومينيك، وكذلك من رئيس الاتحاد الفرنسي للعبة (جان بيار إسكاليت) إذا كان بإمكانهما الموافقة على اعتزالي اللعب دولياً، ولم أتلقَّ أي جوابٍ إيجابي»، مضيفاً: «دومينيك قال إنه لا يرغب في سماع ذلك الآن. وكان جواب رئيس الاتحاد مماثلاً».
(أ ف ب)